تسجيل الدخول

محافظ المحرق يلتقي رؤساء المآتم ويشيد بدورها الوطني

زاجل نيوز8 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محافظ المحرق يلتقي رؤساء المآتم ويشيد بدورها الوطني

أكد محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي أن المناسبات الوطنية والدينية تعبر عن تكاتف وتعاون الجميع عاكسة النسيج البحريني المتماسك وما يتميز به من شراكة مجتمعية عرفها المواطنون منذ قديم الأزل في ظل القيادة الحكيمة، مؤكدا التعاون البناء والملموس بين محافظة المحرق وجميع المآتم بالمحافظة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لعدد من رؤساء المآتم بحضور العميد صالح بن راشد الدوسري مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق والدكتور نادر حسين وعدد من الأهالي، حيث أشاد المحافظ بالدور الوطني للمآتم من خلال الوقفات الوطنية في مختلف الظروف استشعارا بالمسؤولية والحفاظ على المصلحة العامة.

من جانبه أكد الدكتور نادر حسين أن اللقاء الأخوي مع وزير الداخلية في وقت سابق يعزز من واجب تقديم مصلحة الوطن والمواطنين، مؤكدين وقوفنا الدائم مع كافة الإجراءات النابعة من واقع المسؤولية الاجتماعية.

واعتبر عدد من رؤساء المآتم أن هذه اللقاءات وما ينتج عنها من قرارات تساهم في تعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير التي تتخذها مملكة البحرين في إطار التعامل المجتمعي الفعال وما تفرضه المصلحة الوطنية العليا والجهود الوطنية المقدرة للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جانبه قدم المحافظ شكره وتقديره للحضور، مثمنا التعاون البناء والتنسيق الدائم بين المآتم والمحافظة، رافعا الشكر باسمه وباسم الحضور إلى الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، مشيدا في الوقت ذاته بالطواقم الطبية التي تعمل على مدار الساعة في رعاية المرضى خاصة في ظل التطور الخدماتي التي أوصلت الخدمات الطبية إلى بيوت ومنازل المرضى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.