تسجيل الدخول

مجموعة لانكوم الجديدة؛ أسلوب فرنسي جريء نابض بالحياة والجمال

الجمال
زاجل نيوز8 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مجموعة لانكوم الجديدة؛ أسلوب فرنسي جريء نابض بالحياة والجمال

بعد ابتكار إصدارات محدودة مع مصممي الأزياء ألبير ألباز وأنتوني فاشاريلو وجايسون وو وبروينزا سكولير، فاجأتنا Lancôme من جديد بمجموعة أخرى تتّسم بعصرية لا مثيل لها.

أسلوب، وجرأة، وابتكار… هذه هي الكلمات الأساسية التي تصف جوهر هذه المجموعة المحدودة الإصدار التي تجسّد خير تجسيد فلسفة لانكوم تماماً كالمجموعات السابقة: جمال ينبض بحسّ فطري من الأناقة والشغف الكبير تجاه الألوان وفرح العيش الحقيقي… لمسة فرنسية لا لبس فيها بطبيعة الحال.

وتتناغم هذه الروح مع النهج الذي تتّبعه دار فرنسية أخرى لتصميم الأزياء لطالما رمزت منذ بداياتها إلى حرية النساء الفرنسيات وسعت إلى تسليط الضوء على هذه الفكرة في العالم أجمع تماماً كدار لانكوم.

ها إنّ ماركة الأزياء الشهيرة المتمركزة في شارع سان جيرمان وماركة مستحضرات المكياج المتمركزة في فوبورج سانت أونوريه، تجتمعان معاً لابتكار مجموعة استثنائية. شراكة باريسية 100% لدارَيْن تتشاركان الرؤية نفسها في ما يتعلق بالأنوثة والأناقة والجمال… مع لمسةٍ بالغة الرقة.

جرأة… لا ضابط لها

تجرئي على الابتداع وإعادة الابتداع: فها إنّ دارَي Lancôme وSonia Rykiel اللتَيْن تهتمان بدراسة الأسلوب بصورة لا متناهية، تدعوان النساء إلى دراسة أساليبهنّ بصورة لا متناهية أيضاً. وتبتهج الداران اللتان تتميزان بحسّهما الإبداعي وروح الأناقة والجرأة النادرة بتقديم تصاميم غير متوقعة لكي تفاجئا عميلاتهما وتأسرا قلوبهنّ بصورة أفضل… وللكشف عن الجوانب الأكثر جرأةً من شخصيات النساء اللواتي يتأنقنّ بهذه التصاميم. إنه باختصار المكياج الفرنسيّ الجريء، الأنثوي والنابض بالحياة!

المجموعة

تعشق النساء الباريسيات مستحضرات المكياج التي من السهل استعمالها وتكييفها مع احتياجات كلّ
سيدة. إنها المستحضرات التي تمنحهنّ إطلالات نهائيةً فائقة الأناقة وتسمح لهنّ بإضفاء لمسة تحوّل سريعة على طلّتهن في المقعد الخلفي من سيارة الأجرة أو على شرفة أحد المقاهي…

وبالتالي إنّ مجموعة مستحضرات مكياج فعّالة للغاية بقوامات وتصاميم تعدك بطريقة استخدام بسيطة تثير دهشتك.

لوحة الألوان SAINT-GERMAIN

أضفت لانكوم على باليت ظلال العيون الخاصة بها لمسة تحوّل مبتكرة تكريماً لدار Sonia Rykiel. وقد تزيّنت هذه الباليت الكبيرة، وهي المستحضر الأسهل استعمالاً من الماركة والأكثر تنوعاً، بألوان المجموعة وأصبحت أكسسوار الموضة الذي لا بدّ من اقتنائه في هذا الموسم.

بالتعاون مع جولي دي ليبران، أبدعت ليزا ألدريدج في ابتكار لوحتَيْ ألوان متناسقتَيْن مستوحييْن من أسلوب سان جيرمان دي بري:
عصريتَيْن، وأنيقتيْن، وجريئتيْن لكن سهلتي الاستعمال للغاية. يؤلف اللّونان المتوسّطان، الوردي والبنفسجي باليت “Parisian Spirit”، بينما يؤلف الأزرق الغامق والرمادي والكاكي باليت “Saint-Germain”.
تحتوي كلّ من هاتَيْن الباليتين على ستة ظلال ألوان بقوام بودري غير لماع أو متقزح اللون وكريم أساس خاصّ لظلال العيون وقلمَيْن لتحديد العيون ملحقَيْن بغطاءَيْن فضيَيْن وأداة وضع احترافية مزدوجة الرأس. هذا كلّ ما تحتاج إليه المرأة لابتكار عدد لا متناه من الإطلالات المخصّصة بحسب رغباتها.

شفاه باريسية آسرة – LE CRAYON

باعتبار النساء الباريسيات خبيرات في الجمال، يطّلعنَ دوماً على أحدث الصيحات الرائجة لا سيما تأثير الشفاه غير المزينة بطريقة مثالية، الذي نراه على منصّات عروض الأزياء والذي يمكننا من خلال مزج لون أحمر الشفاه، الحصول على إطلالة غير مزينة بطريقة مثالية. وعليه، ابتكرت لانكوم وSonia Rykiel اللتان أخذتا هذا الأمر في الاعتبار، مستحضر الشفاه المثالي الذي يلائم كافة نساء الضفة اليُسرى: قلم Parisian Lips… الأداة الفضلى على الإطلاق.

نصيحة “نواعم” للحصول على هذا التأثير بسرعة وسهولة:

إنه يحتوي على رأسيْن يقدّمان لك قوامَيْن مختلفَيْن ويضمنان حصولك على إطلالتَي شفاه متفاوتتَيْن ساحرتَيْن. فالرأس الأول عبارة عن مرطّب شفاف يتميّز بلونه البالغ الرقة وبلمعانه الناعم. أمّا الرأس الآخر، فينطوي على تركيبة كريمية رائعة ومفرطة التصبغ.

إليكِ طريقة الاستعمال:

ضعي المرطّب على كامل شفتَيْك لتضفي لمسةً من العمق على لونهما. من ثمّ ربّتي التركيبة الكثيفة اللون على وسط شفتَيْك. هذا هو تأثير الشفاه غير المزينة بطريقة مثالية والذي أعادت لانكوم ابتكاره للحصول على إطلالة عفوية جذّابة وباريسية بامتياز!

VERNIS IN LOVE

يتوفر مناكير الأظافر الذي تشتهر به لانكوم بأربعة ألوان مستوحاة من الخطوط المتعددة الألوان من تصاميم المجموعة. تحاكي هذه الألوان بالفعل الصيحات الرائجة في حقبة الستينيات وتترافق مع لمسات عصرية بالفعل. وهي درجات كلاسيكية خضعت للتحديث بصورة مبتكرة.

THE CUSHIONS

بما أنّ السيدات الباريسيات يبحثن دوماً عن الإطلالات الأكثر شاعريةً وطبيعيةً، فهنّ يعشقنَ الآن كريم الأساس Miracle Cushion الذي تشتهر به لانكوم والذي يضفي التجانس والإشراق على لون البشرة مع منحها إطلالة طبيعية.

CUSHION BLUSH SUBTIL

غالباً ما تتميّز النساء الباريسيات بتورّد رومانسي ناعم ولطيف لا مثيل له، ما يضفي على إطلالاتهنّ توهجاً ساحراً… سواء كان السبب في ذلك ضحكة نابعة من الصميم أو عواطف جياشة أو نزهة في الصباح الباكر على ضفتَيْ نهر السين أو قبلة توقظ فيهنّ الخجل.

وتزامناً مع مجموعة المكياج الاستثنائية المبتكرة، جدّدت لانكوم لونَيْن من بلاش Cushion Blush Subtil الجديدة التي تتّسم بقوام خفيف للغاية وأداة استخدام بالغة النعومة. يسمح لكِ لونا Sorbet Rose وSplash Corail الناعمان المقدّمان في العلبتَيْن المخصصتَيْن لعميلات Sonia Rykiel بإضفاء لمسة متورّدة وطبيعية على خدّيْك وفائقة النضارة شبيهة بإطلالة فتيات الضفة اليسرى الجميلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.