تسجيل الدخول

مجلس متعاملي طرق دبي يؤكد على التميز في خدمة المتعاملين

زاجل نيوز2 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مجلس متعاملي طرق دبي يؤكد على التميز في خدمة المتعاملين

2

 أكد مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي خلال جلسته الخامسة والسبعين مع متعاملي خدمات الهيئة في إطار /أسبوع السعادة/ على أن الهيئة بجميع مؤسساتها وقطاعاتها المختلفة تحرص على التميّز في أدائها وتقديم خدماتها للمتعاملين من مختلف شرائح المجتمع وإسعادهم ورفع مستوى رضاهم سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين أو السائحين أو الزائرين القادمين إلى الدولة عموما وإلى دبي بشكل خاص من جميع أنحاء العالم.

ترأس الجلسة التي انعقدت في المبنى الرئيس للهيئة محمد عبيد الملا عضو مجلس المديرين ورئيس مجلس المتعاملين في الهيئة وحضرها كل عبدالله المدني المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص أحمد محبوب مدير إدارة تنفيذي خدمة المتعاملين ونائب رئيس مجلس المتعاملين وعدد من مديري الإدارة من مؤسسات وقطاعات الهيئة بالإضافة إلى عدد من المتعاملين والمستفيدين من خدمات الهيئة.

وأكد الملا أهمية تواصل المسؤولين في الهيئة مع المتعاملين من أجل تبادل الآراء والمقترحات التي تصب في خدمة المتعاملين من جميع شرائح المجتمع لاسيما أن ما تقدمه الهيئة من خدمات يعد من الركائز الأساسية والداعمة في المجتمع وتخدم النمو الاقتصادي والتجاري في الدولة عموما وفي إمارة دبي على وجه الخصوص وفي كافة القطاعات.

واستمع المجلس إلى عدد من المقترحات والأفكار والملاحظات من المشاركين فيه من رواد المواصلات العامة والمستفيدين من خدمات الهيئة من مختلف شرائح المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.