تسجيل الدخول

أنغام تدخل المستشفى .. وتتكتم على تفاصيل حالتها الصحية

2019-06-03T08:39:44+02:00
2019-06-03T09:07:52+02:00
فن ومشاهير
زاجل نيوز3 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أنغام تدخل المستشفى .. وتتكتم على تفاصيل حالتها الصحية

خضعت المطربة المصرية أنغام للعلاج داخل إحدى المستشفيات، وسط تكتم شديد على طبيعة حالتها الصحية، حيث اكتفت بنشر صورة لذراعها مع محاليل طبية، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة “الحمد لله”، ورفض المقربون منها الإدلاء بأية معلومات عن أسباب الوعكة الصحية.
ورغم إعلان أنغام عن مرضها مطلع فجر اليوم، بادر عدد كبير من النجوم للاطمئنان عليها والدعاء لها بالصحة والسلامة وفي مقدمتهم المطربة التونسية لطيفة والنجم هيثم شاكر، والفنانة وفاء عامر، والفنانة رانيا يوسف ونجمة ذا فويس نداء شرارة.
يذكر أن أنغام كانت تتأهب للسفر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في حفلات عيد الفطر، وكان من المقرر أن تشارك الفنان رابح صقر، حفل ثاني أيام العيد الموافق الأربعاء 5 يونيو/حزيران الجاري في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، على أن تتوجه في اليوم التالي إلى دولة الكويت لإحياء حفل العيد يوم 7 من الشهر ذاته، بمشاركة المطرب مطرف المطرف، ولم يعرف بعد هل ستتمكن من المشاركة بعد وعكتها الصحية أم تقدم اعتذارها عن الحفل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.