تسجيل الدخول

مجلس سيدات أعمال دبي يعزز مهارات أعضائه في مبادرة “روح زايد”

2018-06-13T12:55:54+02:00
2018-06-13T12:57:15+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز13 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مجلس سيدات أعمال دبي يعزز مهارات أعضائه في مبادرة “روح زايد”

pic 1528823710 8ec02 - زاجل نيوز

أعلن مجلس سيدات أعمال دبي عن شراكة مع شركات عالمية مرموقة لتوفير الخبرات والمعارف لسيدات الأعمال المشاركات في مبادرة “روح زايد”  حيث توفر المبادرة النوعية خبرات متخصصة حسب نقص سيدات الأعمال.

ويشكل البرنامج الإرشادي “روح زايد” إضافة مميزة لسيدات الأعمال حيث تقوم المبادرة على مبدأ نسج شراكات استراتيجية مع عدد من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية الرائدة في مجالها والخبراء المتخصصين في مجالات أعمال محددة لتوفير استشارات مجانية وتوصيات متقدمة في قطاعات محددة لمساعدة سيدات الأعمال على اعتماد أفضل الممارسات في مجال عملهن واختصاصهن.

وقد شهد برنامج “روح زايد” انضمام 18 سيدة أعمال يمثلن قطاعات متنوعة تشمل السياحة والضيافة والتجارة والاستشارات والرعاية الصحية والتعليم والإعلام حيث يتوقع مع انتهاء البرنامج الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المنطقة استفادة المشاركات فيه من التجارب والمعارف التي ستنمي خبراتهن وتصقل مواهبهن وتطور قدراتهن على الصعيدين الشخصي والمهني.

وتضم المبادرة 16 موجهاً وخبيراً مرموقاً يمثلون شخصيات رفيعة المستوى من شركات متعددة الجنسيات ومعروفة في المنطقة والعالم وأبرزها “جي بي مورجان” و”سوسيتيه جنرال” و”ناسيبا” و”آيكون” و”فنتيك هايف” و”اكسبو 2020 دبي” .

وقالت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق رئيس مجلس سيدات أعمال دبي إن مبادرة” روح زايد” التي أطلقها المجلس تنسجم مع الإرث الكبير الذي تركه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي غرس فينا جميعاً حب الخير والعطاء بلا مقابل ..معتبرة ان المبادرة تكرم جهود الوالد المؤسس طيّب الله ثراه عبر غرس ثقافة مشاركة المعرفة ونشر الفائدة والخبرات في مجتمع الأعمال ودعم مسيرة تمكين المرأة في سوق العمل.

وذكرت القرق أن الشراكة مع مؤسسات وشركات عالمية مرموقة في هذا البرنامج المميز تعكس السمعة الكبيرة التي يتمتع بها مجلس سيدات أعمال دبي بوصفه الممثل الداعم لسيدات الأعمال في الإمارة ..مشيرا إلى أن البرنامج حقق نجاحاً كبيراً نظراً لاعتماده على تطوير مهارات تحتاجها سيدات الأعمال في مجال عملهن واختصاصهن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.