تسجيل الدخول

مجلس دبي الرياضي ينظم كأس القارات تحت 13 سنة

الرياضة
زاجل نيوز26 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مجلس دبي الرياضي ينظم كأس القارات تحت 13 سنة

مدينة دبي الرياضية 1 - زاجل نيوز

ينظم مجلس دبي الرياضي النسخة الثانية من بطولة (كأس دبي للقارات لكرة القدم تحت 13 سنة)  في مدينة دبي الرياضية، ويشارك فيها 20 من أبرز الفرق من مختلف القارات.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية، أعلن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر مجلس دبي الرياضي، وتحدث خلاله أمين عام مجلس دبي الرياضي سعادة سعيد حارب، والنجم لويس فيجو، والنجم ميشيل سلغادو، بحضور مدير إدارة التطوير الرياضي في المجلس علي عمر البلوشي، ونجم المنتخب السويدي السابق كريستيان ويلهامسن، ونجم نادي ليفربول السابق كريس كوليمور، وعدد من المدراء في مجلس دبي الرياضي وممثلي أكاديميات كرة القدم والإدارات بمجلس دبي الرياضي.

وستشهد النسخة الثانية من البطولة مشاركة نخبة من أفضل لاعبي كرة القدم تحت 13 سنة في العالم ضمن 20 فريقا من مختلف دول العالم ومن أبرز الفرق المشاركة في البطولة: من إسبانيا فريق ريال مدريد وفريق برشلونة، ومن إنجلترا فريق ليفربول وفريق يوفنتوس، ومن مصر فريق الأهلي المصري، سيتنافسون في 56 مباراة خلال الأيام الثلاثة من البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.