تسجيل الدخول

ما هي طرق تجميل الانف المعقوف؟

الجمال
زاجل نيوز17 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ما هي طرق تجميل الانف المعقوف؟

160111072001083

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة الأنف المعقوف حيث يأتي جسر الأنف بشكل متقوس وتكون مقدمته مائلة للأسفل، وانطلاقاً من هذه الأزمة نقدم لك سبل تجميل هذا النوع من الانف سواء عبر عملية التجميل أو عبر الماكياج.
تجميل الانف المعقوف عبر العملية
تُعتبر جراحة تجميل الأنف العملية الجراحية التجميلية الأكثر شيوعًا والتي تغير من شكل الأنف. ووفقًا لنوع التغييرات التي تريدها، سيختلف نوع الجراحة التي تخضع لها. يرغب معظم الناس في تغيير الجزء العلوي من الأنف، أو ذروة الأنف أو حتى كليهما.
يمكن تجميل الأنف المعقوف عبر نحته في المكياج حيث يتم وضع خطين من الكونتور “البني الغامق” على جانبي جسر الأنف، وعلى مقدمة الأنف بوضع خطين صغيرين مائلين على جانبي المقدمة التي تأتي على الأغلب بشكل مستدير، وعلى جانبي فتحة الأنف، وفي هذه المرحلة يجب أن يتصل خط فتحة الأنف الجانبي مع خط مقدمة الأنف تماماً كما في الصورة. كما يجب وضع الكونتور أسفل مقدمة الأنف أي على الخط الفاصل بين فتحي الأنف، ومن بعدها تمزج خطوط الكونتور باستخدام فرشاة عريضة محددة الزوايا عن طريق ضربات سريعة.
ومن بعد وضع الكونتور يوضع خط مستقيم من قلم الهايلايت على طول جسر الأنف وتضاف دائرة صغيرة على مقدمته، كما يتم وضع المزيد من الهايلات على حدود فتحتي الأنف، وعلى أعلى الأنف أي المنطقة التي تقع بين الحاجبين، مع ترك فراغ صغير بين خط الهايلايت على جسر الأنف والهايلايت بين الحاجبين.
كما يتم وضع الهايلايت تحت خطي الكونتور الذين وضعتيهما مسبقاً على جانبي جسر الأنف، وتحت العينين أيضاً، ليصبح هناك بقعة واسعة من الهايلايت الممتدة من أطراف الانف وحتى المنطقة الواقعة تحت العينين، وعندها يتم وصل الهايلايت في الخطوة السابقة مع الهايلايت بين الحاجبين، مع اضافة المزيد من الهايلايت أسفل فتحتي الأنف وأعلى الشفة العلوية. وفي النهاية يتم مزج الهايلايت بنفس الفرشاة عبر ضربات سريعة وخفيفة، مع الحرض على عدم مزج الكونتور بشكل تام مع الهايلايت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.