تسجيل الدخول

ما الذي يجمع مشاعل السعودية بالمطرب الشعبي شيبة؟

فن ومشاهير
زاجل نيوز4 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ما الذي يجمع مشاعل السعودية بالمطرب الشعبي شيبة؟

17

حرص عدد كبير من أبناء الخليج العربي على حضور حفلة عيد الربيع التي أقيمت مساء الإثنين داخل أحد الفنادق، وأحيا فقراتها النجوم مشاعل السعودية وزايد الصالح اليمني وأحمد شيبة المصري والمطربة الشعبية يسرا.

وقدمت يسرا أولى فقرات الحفلة وبدأتها بأغنيتها الشهيرة “بتناديني تاني ليه” بالإضافة الى عدد من الأغاني الخليجية والطربية لنجوم زمن الفن الجميل ونالت اعجاب الجميع.

وتزايدت قوة الحفلة مع صعود النجم الشعبي أحمد شيبة على خشبة المسرح لإحياء الفقرة التالية، والتي افتتحها بأغنيته “آه لو لعبت يا زهر” ثم انطلق ليقدم المزيد من أغانيه الشهيرة.

كما حصدت النجمة السعودية مشاعل صيحات وصرخات الإعجاب خلال إحيائها للفقرة الثالثة، حيث قدمت أغاني “يا بنت أبويا”، “مراكبي”، “زوايا البيت”، و”راعينا”، و”حرام عليك” ، وغيرها مما طالب بها الحضور.

واختتم الحفلة المطرب اليمني زايد الصالح الذي صعد على خشبة المسرح مرددا لأغنية “انت باغية واحد” التي اشعلت وصلات الرقص، بعدها قدم أغاني “موجوع قلبي”، “راحت عليك”،  “ما طار”.. وغيرها بناء على رغبات محبيه حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.