تسجيل الدخول

«مايكروسوفت» تعرض «حلول تمكين الحكومات» في منتدى الحكومة الإلكترونية

مال وأعمال
زاجل نيوز21 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«مايكروسوفت» تعرض «حلول تمكين الحكومات» في منتدى الحكومة الإلكترونية

700579-1

أعلنت شركة مايكروسوفت عن مشاركتها كراع بلاتيني في منتدى الحكومة الإلكترونية الرابع والذي سيعقد في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري بقاعة الراية في فندق كورت يارد ماريوت، تحت عنوان «تمكين الحكومات»، والذي تنظمه NoufEXPO والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام مكتب الكويت في شركة مايكروسوفت شارل نحاس: «يتوافق المنتدى مع استراتيجية شركة مايكروسوفت الرامية لتحقيق التحول الرقمي في جميع الجهات الحكومية في الكويت لإطلاق الخدمات والتطبيقات الرقمية المتطورة للمواطنين، وإننا على ثقة بأن المنتدى سوف يحقق أهدافه خاصة في ظل الدعم الرسمي الذي يلقاه والذي يتمثل برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، ونحن في Microsoft ندعم جهود شركة NoufEXPO والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات لضمان نجاح المنتدى».

واضاف نحاس «ان المنتدى والمعرض سيركز على الخدمات الإلكترونية التي تحتاجها الحكومة الإلكترونية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، كما سيناقش جميع الجوانب المتعلقة بكيفية التخطيط والنشر ومواصلة التحسين المستمر، في حين سيكون الحضور من مختلف الجهات الحكومية المختلفة والذين سيجتمعون جميعا ضمن منصة واحدة للتواصل مع الخبراء ومناقشة الخدمات الإلكترونية وقضايا القطاع الحكومي، اضافة إلى ذلك ستقوم مايكروسوفت بتقديم دورات متخصصة وعروض حية حول نظام إدارة المراسلات الإلكترونية مع التوقيع الرقمي الذي يتوافق مع قانون الحكومة الإلكترونية المتكامل مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية (نظام التراسل والتوقيع والتصديق الإلكتروني)، ونظام مكتب المساعدة الذكية الذي يواكب أحدث التوصيات الصادرة عن الجهاز المركزي للمعلومات والتكنولوجيا (نظام الدعم الفني الذكي).

كما سيناقش سيد حشيش مدير القطاع العام لدى مايكروسوفت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كيفية مساهمة الخدمات الرقمية داخل الهيئات الحكومية في تسريع ودفع تغييرات واسعة النطاق في البنية التحتية التكنولوجية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.