تسجيل الدخول

مايكروسوفت تطلق Xbox One S للبيع فى الأسواق أغسطس المقبل

تكنولوجيا
زاجل نيوز19 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مايكروسوفت تطلق Xbox One S للبيع فى الأسواق أغسطس المقبل

7201618195718592100

أعلنت شركة مايكروسوفت بدء بيع أجهزة إكس بوكس وان S الجديدة، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 2 أغسطس المقبل، وسيتم إتاحة جهاز Xbox One S للألعاب بثلاث سعات، وبطاقات بأسعار مختلفة، فنسخة 500GB ستتوفر بسعر 299 دولارا، ونسخة 1TB بسعر 349 دولارا، ونسخة 2TB مقابل 399 دولارا، ومع ذلك فنسخة 2TB هى التى سيتم إطلاقها من يوم 2 أغسطس القادم.

وقال “مات ليبسن”، المدير العام لتسويق أجهزة إكس بوكس عبر المدونة الرسمية للشركة أن مواعيد إطلاق النموذجين الآخرين غير معروفة حاليا ولكن سيتم الإعلان عن ذلك فى أقرب وقت ممكن.

يتوفر جهاز Xbox One S حاليا للحجز المسبق من خلال موقع مايكروسوفت الرسمى و Best Buy وأمازون و GameStop بنماذجه الثلاثة، وأى شخص سيقوم بطلب Xbox One S بنسخة 2TB مسبقا ستصل إليه يوم 2 أغسطس.

جهاز Xbox One S سيكون متاحا فى أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا وجمهورية التشيك والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وآيرلندا وإيطاليا وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال و سلوفاكيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

الجدير بالذكر، أن مايكروسوفت حاولت عدة مرات واتبعت عددا من التكتيكات لتعزيز مبيعات أجهزة إكس بوكس وان، بما فى ذلك خفض الأسعار، وأحدث هذه المحاولات هى طرح نسخة من الجهاز بحجم أصغر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.