تسجيل الدخول

ماسك لتفتيح البشرة

الجمال
زاجل نيوز28 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ماسك لتفتيح البشرة

طريقة ماسك لتفتيح البشرة  - زاجل نيوز

هنالك عدد من الماسكات التي يُمكن استعمالها لتفتيح البشرة والتي منها ماسك ماسك هلام الصبار مع المانجا، حيثُ تمتلك المانجا بين مكوّناتها على العديد من مضادات الأكسدة وفيتامين ج بالإضافة إلى فيتامين أ الذي يمنح البشرة لمعاناً ونضارة، ويُمكن استغلال هذه الفوائد في عملية تبييض البشرة من خلال مزج قطع من المانجا المُحضرة مُسبقاً مع مقدار من هلام الصبار، ثمّ يوضع المزيج الناتج على الوجه ويُترك ، ذمَ يتم غسل االبشرة باستعمال الماء، وللحصول على أفضل نتائج تُكرر هذه العملية مرتين إلى ثلاثة مرات .

ماسك الطحين والعسل لتفتيح البشرة يُمكن استعمال ماسك الطحين والعسل، ويكون ذلك من خلال مزج ملعقة من طحين الشوفان مع ملعقة من طحين المحلب مع طحين الفول مع ثلاث ملاعق من عسل النحل، ثمّ يوضع المزيج الناتج على الوجه وتركه وللحصول على نتائج مُثلى تُكرر هذه العملية بشكل يومي.

ماسك الأرز لتفتيح البشرة يُمكن استعمال ماسك الأرز، حيثُ يمتلك الأرز بين مكوّناته على عناصر مُغذية تُفيد البشرة وتُخلصها من الأوساخ والشوائب التي تتشبث فيها، كما تُنقيها من السموم بالإضافة إلى حمايتها من أشعة الشمس، وذلك بما تحتويه من فيتامينات متنوعة مثل فيتامين هـ وفيتامين ج ومضادات الأكسدة الحيوية المختلفة وحمض الفيروليك، ويُمكن الاستفادة منه في تفتيح البشرة من خلال مزج مقدار من الماء الدافئ مع الحليب والأرز المطحون المطبوخ، ثمّ يوضع المزيج الناتج على الوجه والعنق ويُترك  ثمّ يُغسل الوجه باستعمال الماء الدافئ ويتم تكرار هذه العملية لعدد مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع وذلك للحصول على نتائج مُثلى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.