تسجيل الدخول

ماراتون قبرص الدولي نتائج مشرفة لبعثة نادي فينيقيا

الرياضة
زاجل نيوز27 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ماراتون قبرص الدولي نتائج مشرفة لبعثة نادي فينيقيا

18

حققت بعثة نادي فينيقيا الرياضي – صور نتائع ممتازة  في ماراثون ليماسول الدولي .ففي سباق النصف ماراثون، حقق اللاعب طارق حليحل انجازاً كبيراً من خلال احرازه المركز الثالث  ضمن فئته العمريّة مسجلاً رقماً شخصياً له وحل سابعاً في الترتيب العام لجميع المشتركين.أما في سباق ال 5 كلم، فقد توّج اللاعب المتألق المنتصر بالله حميّة بالمركز الأول ضمن فئته العمريّة وحل ثانياً في الترتيب العام للمتسابقين.
بدوره، حقق البطل أحمد شور المركز الثاني في السباق المذكور ضمن فئته العمريّة وحل رابعاً في الترتيب العام للمتسابقين.
من جهتها، حققت بطلة النادي غيا متيرك نتيجة رائعة بتتويجها بالمرتبة الثانية في سباق الـ 5 كلم وحلّت  خامسة في الترتيب العام للمتسابقين.

وفي تصريح لرئيس النادي الدكتور صلاح الفرّان أكد بأن النادي من خلال هيئته الإداريّة ولاعبيه مستمرّون في تحدي الظروف الصعبة نتيجة غياب الدعم المادي من قبل الجهات المعنيّة وفي ظل انعدام أمكنة التدريب المجهزة والسعي للمُشاركة قدر الإمكان في السباقات المحليّة والدوليّة. وأثنى الفران  على النتائج المميزة والمُشرّفة التي حصدها لاعبوه الأربعة ووجه الشكر إلى المدير العام لإدارة الريجي المهندس ناصيف سقلاوي الذي تكفل ماديّاً بنفقات تلك المُشاركة الدوليّة لبعثة النادي وأشرف بشكل مباشر على مجرياتها من خلال رئيس الجمعية الرياضية في إدارة الريجي رفيق سبيتي الذي رافق البعثة إلى جانب رئيس النادي ونائبته مزين سقلاوي عجمي. وتابع « إن إدارة نادي فينيقيا تشكر سقلاوي الذي تكفل بكافة المصاريف الخاصة باللاعبين ودعمه الدائم للنادي».
وقد كان لافتاً الدعم المعنوي الكبير للاعبين الذي قدمته رئيسة جمعيّة بيروت ماراثون السيدة مي الخليل التي تواجدت كضيفة شرف لدى اللجنة المنظمة الى جانب الامين العام السابق لاتحاد العاب  القوى نعمة الله بجاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.