تسجيل الدخول

ماذا يفعل محمد إمام مع مصمم معارك توم كروز وشاروخان؟

فن ومشاهير
زاجل نيوز21 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ماذا يفعل محمد إمام مع مصمم معارك توم كروز وشاروخان؟

129 004159 mohammed with the designer of global battles   - زاجل نيوز

كشف النجم المصري الشاب محمد إمام عن مستوى جديد من الأكشن يقدم لأول مرة في الشرق الأوسط من خلال فيلمه الجديد الذي يعرض في عيد الفطر (ليلة هنا وسرور).

إمام نشر صورة له عبر حسابه الخاص ، مع مصمم المعارك العالمي كالويان وفريقه، الذي سبق وقدم أفلاما لنجوم كبار مثل توم كروز وسيلفستر ستالوني وشاروخان.

وكتب إمام معلقا: (اللي على يميني ده مصمم المعارك العالمي كالويان فودينشاروف مع فريقه في أول فيلم ليهم في الشرق الأوسط.. كالا عمل أفلام كتير لتوم كروز، براد بيت، سيلفستر ستالوني، ڤاندام، بروس ويليس، شاروخان وغيرهم كتير من نجوم الأكشن في أنحاء العالم.. استنوا أكشن جديد على السينما العربية.. في العيد إن شاء الله.. ليلة هنا وسرور).

وكان محمد إمام قد نشر الثلاثاء صورة أخرى وهو يرتدي قفازات وكتب بجوارها (لسة مخلص أخطر مشهد أكشن عملته لحد دلوقتي.. هتشوفوا فيلم ماحصلش قبل كدة إن شاء الله.. انتظروا الإعلان قريباً).

كما سبق ونشر عن صورة تجمعه ببطل العالم في المصارعة الرومانية كابتن كرم جابر باعتباره أحد المشاركين في الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول سرور، رجل أعمال يحب الفتاة “هنا”، ولكنه يتورط مع إحدى العصابات، ويضطر للهرب منهم، وهو تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسن المنباوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.