تسجيل الدخول

ماذا قالت ليليان حمزة عن فيرا يمين؟

zajelnews2015 zajelnews201518 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ماذا قالت ليليان حمزة عن فيرا يمين؟

e03582d8 560b 4c2b baf8 9336e38b0784 422286 large  - زاجل نيوز

قالت عضو المجلس السياسي في الحزب الديمقراطي اللبناني ليليان حمزة في ردّها عن مشاركة عضو المكتب السياسي لتيار المردة فيرا يمين في برنامج “ديو المشاهير”، إن “البرنامج هذا الموسم يعكس مشاهد متنوعة ويجذب المشاهدين لمشاهير كثر تركوا بصمة قيّمة في مجال التمثيل والجمال والسياسة” .

وأضافت: “برأي الشخصي المتواضع، أجد أهمية في بقاء عضو المكتب السياسي لتيار المردة فيرا يمين في البرنامج، لما تعكسه من صورة راقية للمرأة اللبنانية الرزينة بعيداً عن الإبتذال، وهذا ما أتمنى أن نراه على الشاشة، بعد أن أصبحت معظم قنواتنا اللبنانية ترسخ الانحطاط الثقافي القيمي وتهمل منظومة القيم التي نشأنا على أساسها ولا بد من الحفاظ عليها وعدم الرضوخ للحرب الناعمة على مجتمعاتنا.

ولفتت حمزة إلى ضرورة عودة القنوات المحلية إلى احترام الزمن الجميل وإحياء ذكرى عمالقة الفن اللبناني في ذاكرة كل مواطن لبناني، ليشعر بعمق الإنتماء والأصالة والتاريخ والحضارة في وقتٍ باتت نسبة قليلة من الأغاني يمكن سماعها أو التماس رقي رسالتها.

وختمت: “أتمنى التوفيق لجميع المشتركين، لما يحمله برنامج “ديو المشاهير” من رسالة إنسانية تخدم الشأن العام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.