تسجيل الدخول

مأساة رضوى.. فانتقمت منه أشر انتقام

زاجل نيوز31 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مأساة رضوى.. فانتقمت منه أشر انتقام

091940_231834_large

لم تجد الزوجة “رضوى.” التى تبلغ 30 عاما حلا لأزمتها مع زوجها “مجدي.” إلا أن تعاقبه بالضرب مثلما اعتاد على فعل ذلك معها منذ أكثر من 5 سنوات زواج جمعتهم سويا، وقررت أن تخرج عن خوفها وصمتها وتقبلها الإهانة التى يرتكبها فى حقها وعاقبته على كل ذلك بمساعدة شقيقها “فايز.جابر”، وقامت بالاتفاق معه والقيام بحبس الزوج 3 أيام فى منزلهما وتكبيله بالحبال والتعدىي عليه يوميا ضربا بالحذاء والعصا والحزام والسلك الكهربائى والحرق بالسكين كما كان يفعل معها حتى تنتقم وتقتص لكرامتها الذى سلبها إياه وبعدها أجبرته يلقى عليها يمين الطلاق وتركته يذهب .
هذا ما قصته الزوجة “رضوى” أمام محكمة الأسرة بزنانيرى فى الدعوى التى أقامتها لإثبات طلاقها من زوجها “مجدي” والتى حملت رقم 2987 لسنة 2016 . وقالت رضوى للمحكمة: عشت سنوات أعانى معه فى حياة زوجية عقيمة بدأت منذ الخطوبة فهو كان يبلغ 40 عاما وأنا كنت فى الـ31 من العمر وكان يعتبر نفسه فعل معي معروف عندما قبلت الزواج منه ومن وقتها وأنا مضطهدة أضرب وأسب بأبي وأمي دون أن أتفوه بكلمة ولكنى يئست بسبب معاملته لى وخصوصا بعد أن جمعني معه منزل واحد.
وأكملت: زوجي يعمل بالقطاع الخاص بشركة لبيع الأدوية بالقاهرة “مدير مخزن” ويقضى معظم وقته بالعمل ولكن عندما يعود لا يتحمل أى صوت ويتحجج بأتفه الأسباب حتى تقوم حريقه بالمنزل ويفرغ غضبه بي وبعدها بقليل يجبرني على إشباع رغباته ويهينني خلالها .
واستطردت: كنت أخشى وجوده فى المنزل بسبب تعوده على إيذائي وخوفى من الشكوى والرضا بالأمر الواقع وعدم تركه والنجاة من بطشه فكان يصل به أن يجعلنى أسخن السكين على النار لكى يقوم بحرقي وأحيانا أجلب الحزام له لكى يجلدني دون أن أقاوم فاستغل ضعفي وطيبتي وذلي الذى عودنىي عليه وازداد فى ما يفعله معي فقررت أن أمنع نفسي من الإنجاب منه دون أن يعلم ليصاب بالجنون أكثر فأكثر بسبب عدم حملي .
وقالت فى واقعة تعذيبه التى أثبتها الزوج فى محضر رسمى حمل رقم 2987 لسنة 2016 أمام قسم الشرطة السيدة زينب والذى اتهمها فيه بحبسه وتكبيله من القدمين واليدين والتعدي عليه بالضرب باليد والحذاء والعصا وحزام جلد: فاض بي الكيل وبعد أن شوه جسدي، فى آخر مرة حدث خلاف بيننا ذهبت لشقيقي الأصغر واستغثت به طلبا للمساعدة فوافق فقام بعد أن أدخلته منزلي وزوجي نائم بمساعدتي بتكبيله وأخذ حقي منه حتى وافق أن يطلقني بعد 3 أيام وتركته يذهب بعدها ولكنه أنكر طلاقي منه وذهب للشرطة وتسبب فى التحقيق معي رغم أننى طوال الزواج وأنا أتعرض للعنف على يديه ولم أحرر ضده يوما بلاغ واحد .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.