تسجيل الدخول

مأساة الطفل “بينوكيو” الحقيقي الذي نمت دماغه في أنفه

منوعات
زاجل نيوز16 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مأساة الطفل “بينوكيو” الحقيقي الذي نمت دماغه في أنفه
41814667890-890-1610

 
خضع طفل بريطاني لعمليات جراحية لمعالجة حالته الطبية الصعبة المتمثلة في فتق الدماغ تسبب في بروز انفه واستطالته كما في قصة بينوكيو الشهيرة.
ولد الطفل أولي تريزايس قبل عامين تقريباً بمقاطعة ويلز في بريطانيا بحالة خلقية تسمى “قيلة دماغية” ، وهي حالة بروز فتق في الدماغ بسبب شق خلقي في الجمجمة، وكثيراً ما يظهر البروز في تجويف الأنف، ما يؤدي إلى تضخمه واستطالته .
والدة الطفل، إيمي بول (22 عاماً)، والمنفصلة عن والد الطفل، قولها أنها رغم تعليقات الناس على ابنها الأصغر ولومها على ولادته، فإنه في نظرها ملاك كامل وأنه “بينوكيو” الصغير الذي تحبه ويتفطر قبلها إزاء تعليقات الناس.
واضافت “أهون علي أن يسألني الناس عن سبب مظهر أولي بدلاً من أن يقولوا لي أنه بشع أو من الإشارة إليه بأصابعهم أو بالتحديق فيه.”

وقال الأطباء إن الطفل “بينوكيو” لديه بعض من الأنسجة الرخوة غير المتوقعة تتزايد على وجهه وتجعل أنفه تنمو بشكل غريب للغاية. واكدوا أن الطفل يحتاج إلى مزيد من العمليات فى المستقبل ولكنهم ينتظرون ليروا كيفية تطور جمجمته قبل إجراء أى عملية جراحية أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.