تسجيل الدخول

ليفربول يربط مهاجمه جوتا بعقد طويل الأمد

الرياضة
H4CK3D BY Z3US2 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
ليفربول يربط مهاجمه جوتا بعقد طويل الأمد

وقّع المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا، عقداً طويل الأمد، مع ليفربول، بحسب ما أعلن وصيف الدوري الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء.

زاجل نيوز، ٢، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

ولم يتم الإعلان عن المدة المحددة للعقد أو قيمته، لكن تقارير إعلامية بريطانية، أشارت إلى أن المهاجم الذي انضم إلى ليفربول عام 2020 من ولفرهامبتون واندررز، التزم بالبقاء في ملعب أنفيلد حتى عام 2027.

ويُعد اللاعب البالغ 25 عاماً من العناصر المهمة في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب؛ إذ سجّل في مشواره مع الحُمر حتى الآن 34 هدفاً في 85 مباراة.

ويغيب جوتا راهناً عن تشكيلة ليفربول لإصابة عضلية بفخذه، وبالتالي عن مباراة فريقه الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي أمام فولهام السبت.

وقال جوتا لموقع النادي الرسمي: «أنا فخور حقاً. منذ وصولي قبل سنتين، فرضت نفسي لاعباً مهماً في هذا الفريق وهذا ما أردته منذ البداية. التوقيع لأمد طويل يؤكّد ثقة النادي بي».

وسيكون جوتا، جزءاً من هجوم ليفربول هذا الموسم، بمشاركة كل من المصري محمد صلاح، الكولومبي لويس دياز، البرازيلي روبرتو فيرمينو والأوروغوياني داروين نونييس بديل السنغالي ساديو مانيه المنتقل إلى بايرن ميونخ الألماني.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.