تسجيل الدخول

ليستر يتابع المغامرة

الرياضة
زاجل نيوز15 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ليستر يتابع المغامرة

20

تواصلت مغامرة ليستر سيتي ببلوغه ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخه على حساب اشبيلية بطل مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في المواسم الثلاثة الماضية. وكان ليستر اعلن قبل يومين إبقاء شكسبير حتى نهاية الموسم.
بدأ ليستر المباراة مهاجما سعيا الى التسجيل معولا على الهدف الذي سجله خارج ملعبه في مباراة الذهاب، فحقق المطلوب في الدقيقة 27 عبر الجامايكي مورغان الذي تابع كرة من مسافة قريبة اثر تمريرة من الجهة اليسرى من الجزائري رياض محرز.
تراجع لاعبو ليستر الى منطقتهم للدفاع عن النتيجة، وحاول اشبيلية في المقابل التحكم بالمجريات لكن من دون فرص جدية على المرمى.
بدأ اشبيلية الشوط الثاني كما انهى الاول وكاد يدرك التعادل عبر سيرخيو اسكوديرو الذي سدد كرة قوية ارتدت من العارضة (53).
لكن ليستر وجه ضربة قاسية لضيفه بعد ثوان قليلة حين أضاف الهدف الثاني بكرة سددها مارك البرايتون من داخل المنطقة من دون اي رقابة استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس سيرخيو ريكو.
بقي اشبيلية عاجزا عن اختراق منطقة ليستر، وما زاد وضعه سوءا تلقي لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري انذارا ثانيا اثر احتكاك بالمهاجم الانكليزي جيمي فاردي فكان نصيبه الطرد في الدقيقة 73، تاركا رفاقه في وضع صعب للتعويض.
وحصل الفريق الاسباني على فرصة ذهبية لفرض شوطين اضافيين على الاقل في الدقيقة 800 لكن الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل تألق في صد ركلة جزاء نفذها الفرنسي ستيفن نزونزي.
وفي مباراة أخرى كرر يوفنتوس الإيطالي، وصيف نسخة 2015، فوزه على بورتو البرتغالي 11-صفر وبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم أمس في إياب ثمن النهائي في تورينو، وكان فريق «السيدة العجوز» فاز ذهابا على أرض بورتو 2-صفر، فبلغ ربع النهائي للمرة الثالثة في آخر 5 محاولات، وسجل الارجنتيني باولو ديبالا هدف يوفنتوس من ركلة جزاء بعد طرد لاعب بورتو الاوروغوياني ماكسيميليانو بيريرا في نهاية الشوط الأول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.