تسجيل الدخول

لن تصدق كيف بدت حلا الترك في حفل خطوبة زوجة أبيها دنيا بطمة!

فن ومشاهير
زاجل نيوز4 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لن تصدق كيف بدت حلا الترك في حفل خطوبة زوجة أبيها دنيا بطمة!

4

نظراً لانطلاقتها المبكرة في عالم الفن والغناء، عرف الجمهور حلا الترك منذ نعومة أظافرها حيث أطلّت على الشاشة بعمر لا يتعدّى الثماني سنوات وحظيت بشعبية عارمة في الدول العربية ونالت اعجاب الجميع.

ومع تقدمها بالسن وبروز بعض العنواين العريضة في حياتها الشخصية كزواج والدها من دنيا بطمة وحصول بعض الصراعات العائلية. غابت الصورة الطفولية لحلا الترك عن الوسط الاعلامي وحلّت مكانها صورة الشابة المتألقة المثيرة للاهتمام، التي تطلّ بخجل على الساحة الفنية.

لكن بالعودة الى تلك المرحلة السابقة، وتحديداً الى يوم خطوبة محمد الترك من المغنية المغربية دنيا بطمة، كيف بدت حلا الطفلة في تلك المناسبة؟

توثّق صور خطوبة دنيا بطمة المنتشرة على الانترنت اللقطة التذكارية التي جمعتها بابنة زوجها حلا الترك عندما كانت طفلة. ورغم التباعد بينهما، خيّمت المودّة على الصورة واحتضنت دنيا ابنة زوجها.

6

أما بالنسبة لاطلالة حلا، فكانت تليق بسنّها، واقتصرت على فستان طويل مزيّن بزهرة بارزة عند الصدر، اضافةً الى تسريحة مرتبة وماكياج ناعم.

وهذه الصورة تثني على التغيير الجذري الذي شهدته دنيا وحلا بعد مرور كل هذه السنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.