تسجيل الدخول

لنجمة بطلاً لكأس النخبة اللبنانية بفوزه على العهد بضربات الترجيح

الرياضة
زاجل نيوز21 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
لنجمة بطلاً لكأس النخبة اللبنانية بفوزه على العهد بضربات الترجيح
f14_03-21_08_2017_685537_large

أحرز فريق النجمة بطولة كأس النخبة التنشيطية للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على العهد بركلات الترجيح 6-5 (الوقت الأصلي 2 – 2) أمس الأحد.
واحتفظ النجمة باللقب الذي أحرزه الموسم الماضي على حساب الأنصار (1 – 0 في المباراة النهائية).
وشهدت المباراة التي جرت على ملعب مدينة رفيق الحريري في صيدا، تفوق فريق النجمة في بداية المباراة بهدف مبكر لموسى كابيرو، بعد 4 دقائق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وبعد 4 دقائق عادل العهد عبر نور منصور، بعد ركنية من محمد حيدر، وارتباك داخل منطقة الجزاء.
سجل النجمة مجددا مع بداية الشوط الثاني، بعد تمريرات بين كابيرو وحسن معتوق، لتصل الكرة للأول ويضعها على يسار الحارس محمد حمود (47).
وعادل العهد عبر خطأ من حارس النجمة علي السبع، وزميله علي بزي، ليسجل الأخير برأسه داخل شباك فريقه (62).
وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2-2 ليحتكم الفريقان الى ركلات الحظ الترجيحية، حيث سجل للنجمة نادر مطر وقاسم الزين وحسن معتوق وعبد الرزاق الحسين وحسن القاضي وماهر صبرا واضاع أكرم مغربي.
وسجل للعهد محمد حيدر وحسن شعيتو وابراهيما ديوب وسمير إياس وعلي السعدي، وأضاع حسين دقيق وعلي حديد.
مثل النجمة : الحارس علي السبع (عباس حسن 90+1) واللاعبون قاسم الزين وحسين شرف الدين وحسن الاومري (ماهر صبرا 54) ونادر مطر وعبد الرزاق الحسين ومحمد جعفر (أكرم مغربي 49) وعلي بزي وحسن معتوق وحسن المحمد وموسى كابيرو (أحمد يونس 80).
ومثل العهد : الحارس محمد حمود واللاعبون علي السعدي ونور منصور وحسين الزين (علي حديد 90+2) وحسين دقيق وهيثم فاعور وعيسى يعقوبو وحسن شعيتو ومحمد قدوح (سمير إياس 46) ومحمد حيدر وإبراهيما ديوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.