تسجيل الدخول

لماذا يعيش أغنى رجل تشيكي في الغابة منذ 10 سنوات

منوعات
زاجل نيوز14 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
لماذا يعيش أغنى رجل تشيكي في الغابة منذ 10 سنوات

1

يعيش رجل الأعمال التشيكي داليبور ديدييك، منذ نحو 10 سنوات في بيت خشبي ضمن غابة تقع في جبال “ييزيرسكا” التشيكية، وذلك على الرغم من أنه يعتبر من أغنى المواطنين التشيك.

تقدر ثروة “ديدييك” بنحو 5 مليار كورون تشيكي (185 مليون يورو)، ويمتلك شركة تتخصص بإنتاج أنظمة تحذير الكترونية وأمنية.

وقرر أن يعيش في الغابة بعيدًا عن المراكز الحضارية، لأن الناس يحيطون أنفسهم بأشياء عبثية لا يحتاجونها — بحسب وجهة نظره — وأن المال بالنسبة إليه هو وسيلة للاستخدام من نقطة إلى أخرى فقط، ولذلك التزم في حياته بقاعدتين الأولى العيش ضمن منزل تتوفر فيه فقط الأشياء الضرورية للحياة، والثاني أنه لا يقبل سوى 3 أنواع من الهدايا من الناس وهي الأشياء التي تخص الأكل والشرب والحرق.

انتقل “ديدييك” مع عائلته إلى مكان في الغابة كان يتم فيه تجميع القمامة، غير أنه تأقلم مع الوضع ولا يشتكي منه، وفقًا لموقع “إرم نيوز”.

وأضاف أنه يقوم بانتقاء بعض الاشياء ورميها، ورغم ذلك فإن لديه حالة شذوذ تتمثل باقتناء أجهزه الراديو القديمة، ولديه في مرآب أهل زوجته أجهزة راديو قديمة تكفي لو أراد تنسيقها لتعبئة شاحنتين غير أن ضيق الوقت لديه يحول دون إصلاحها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.