تسجيل الدخول

للسمراوات موديلات فساتين سهرة من وعد

أزياء
زاجل نيوز14 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
للسمراوات موديلات فساتين سهرة من وعد

3526746 1723462827 - زاجل نيوز

وعد من النجمات العربيات اللواتي استطعن أن يبتكرن اسلوب في الموضة خاص بهن، تميزن به واشتهرن من خلاله، وهذا الأسلوب يجمع بين الفخامة وبين العصرية وأهم سماتهن أنه يتناسب مع أجواء الوطن العربي المحافظة نوعاً ما.
ولهذا وعلى مر السنوات شاهدنا وعد في تنسيقات مميزة وفي اطلالات لافتة في فساتين السهرة التي تألقت بها في مختلف المناسبات وفي حفلاتها الخاصة على المسرح والتي ناسبتها وناسبت لون بشرتها السمراء، وقد اخترنا لك اليوم بعض أجمل هذه الفساتين لتستوحي منها بدورك اطلالات مبتكرة تتألقين بها في مناسباتك الخاصة ولاسيما ان كنت تمتلكين لون بشرة قريب من وعد.

3526736 857364860 - زاجل نيوز

أبرز ألوان فساتين السهرة للسمراوات من وعد:

هنالك درجات لونية معنية تفضلها وعد بحيث أنها تناسب لون بشرتها بطريقة مثالية، وأبرزها هي اللون الأبيض الذي تختاره على قصات الفساتين الفاخرة والأنيقة، واللون الأزرق بدرجة غنية قريبة من البنفسجي، واللون الأصفر لكنها تميل لاختيار الأصفر الناعم، والدرجات المعدنية التي تفضل منها الذهبي، وكذلك الأسود الذي تختار منه التصاميم ذات القصات المبتكرة البعيدة عن الكلاسيكية.

blue - زاجل نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.