تسجيل الدخول

لصاحبات البشرة السمراء تعرفي على الوان صبغات الشعر التي تليق بك

الجمال
زاجل نيوز24 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
لصاحبات البشرة السمراء تعرفي على الوان صبغات الشعر التي تليق بك

تخشى صاحبات البشرة السمراء من اعتماد ألوان صبغات شعر جريئة أو ألوان أفتح من لون شعرهنَ الطبيعي ومواكبة صيحات موضة الشعر الرائجة؛ خوفاً من أن لا تليق ببشرتهن. ولكن، هناك صبغات شعر بألوان فاتحة كالأشقر وتدرجاته وغيرها من الألوان العصرية تليق بصاحبات البشرة السمراء، وكذلك من شأنها تفتيح لون البشرة وإضافة الرونق والنضارة إليها..

تدرجات اللون البني الفاتح

shutterstock 400317175 1 - زاجل نيوز

إن كنت من صاحبات البشرة الحنطية او السمراء، وتبحثين عن الطريقة المثالية لتفتيح لون بشرتك، ننصحك باختيار الصبغة بتدرجات اللون البني الفاتح، فهو سيمنح بشرتك رونقاً خاصاً.

اللون الأشقر الرمادي

e12629c28b0cc96ff13cf512fae681eadcffaa60 - زاجل نيوز
هو من أجمل ألوان صبغات الشعر على الاطلاق لتتألقي وتتمتعي باطلالة مشرقة وجذّابة، وهو من أكثر الألوان التي تساعد في تفتيح لون البشرة. فاللون الأشقر الرمادي يعدّ من الألوان الجريئة لإطلالة عصرية ولإبراز جمال عينيك.

تدرّجات اللون البني العسلي

7048891 67126007 - زاجل نيوز
تُساعد كل تدرجات اللون البني العسلي في تفتيح لون البشرة وإضفاء الرونق والنضارة، ويعتبر اللون البني العسلي من أحدث صيحات الموضة في عالم الشعر؛ حيث أن نسبة كبيرة جداً من النساء يعتمدن هذه الألوان.

اللون البني الشوكولاته

kitan2 - زاجل نيوز
اللون البني المائل الى الشوكولاته، يعتبر من أبرز صيحات صبغات الشعر التي تساعدك للحصول على اطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية. يمكنك أن تعتمديه لتتألقي وتبرزي جمالك وسحر إطلالتك في يومياتك كما في مناسباتك.

اللون الأشقر الرمادي

tsryh ljdyl 4 1 - زاجل نيوز
نسبة كبيرة من النساء يعشقن لون الشعر الأشقر الرمادي ويعتمدنه للحصول على لوك أنثوي وجذاب، ويمكنك اعتماد صبغة شعر أشقر في كل المواسم لإطلالة مميزة وجذابة

اللون البرغندي

shutter 1 - زاجل نيوز
يعدّ اللون البرغندي لوناً مميزاً بالإضافة إلى كونه جذاباً وله سحر خاص على المرأة، وهو أيضاً من أجمل الألوان التي تفتح لون البشرة في فصل الصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.