تسجيل الدخول

لدغة عنكبوت سام تسبب ثقبًا بيد فتاة صغيرة

منوعات
زاجل نيوز29 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
لدغة عنكبوت سام تسبب ثقبًا بيد فتاة صغيرة

capture

قامت إحدى العناكب السامة بلدغ فتاه أمريكية تبلغ من العمر ثمانى سنوات فقط، لتتركها مع ثقب كبير بيدها، وعلى آثره تم نقل الطفلة ” آبى كينايرد” إلى المستشفى للقيام بعملية جراحية عاجلة، بعد تعرضها للدغ من قبل عنكبوت سامة من نوع ” brown recluse spider

وحذرت قوات مكافحة الآفات عائلة “آبى” من العودة إلى المنزل، بعد الإشتباه فى وجود إحدى العناكب البنية السامة، فلدغته من أكثر اللدغات سمية وتؤدى إلى الموت”.

ويعتقد أن العنكبوت البنى كان مختبئاً بين الألعاب والملابس وقد وقع العنكبوت السام من سقف الحمام، على يد آبى ليسبب نخراً فى جلد يدها، وقد تم العثور على اثنين آخرين فى سريرها.

وتقول والدة الطفله أن  “آبى” تعرضت للدغ منذ اربعة أيام، حيث بدأت اللدغة تتحول إلى طفح جلدى أحمر انتشر بطول ذراع الطفلة  قبل أن تتحول اللدغة نفسها إلى قرحة سوداء، لذلك هرعت بها إلى المستشفى”.

ويذكر أن العناكب البنية من نوع”brown recluse spider تعتبر من أكثر العناكب سمية فى العالم، وقد أودت بحياة طفلة أمريكية تبلغ من العمر 5 سنوات عام 2014 بعد تعرضها للدغ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.