تسجيل الدخول

لجنة أبوظبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي تعقد اجتماعها الأول في مبنى ديوان ولي العهد

زاجل نيوز30 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
لجنة أبوظبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي تعقد اجتماعها الأول في مبنى ديوان ولي العهد
1596796557031249233  - زاجل نيوز

عقدت لجنة أبوظبي للانتخابات اجتماعها الأول برئاسة سعادة سيف علي القبيسي رئيس اللجنة – في مبنى ديوان ولي عهد أبوظبي – لمناقشة جدول الأعمال و الاستعدادات الجارية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي المقبلة في أبوظبي.

ورحب القبيسي في مستهل الاجتماع بأعضاء لجنة أبوظبي .. مؤكدا أن اللجنة ستعمل جاهدة على تقديم التسهيلات اللازمة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في إمارة أبوظبي وتوفير المتطلبات التي من شأنها تحقيق أهداف اللجنة الوطنية للانتخابات.

وأعرب سعادة سيف علي القبيسي عن سعادته وأعضاء اللجنة بمساهمتهم في هذا العمل الوطني والعمل على إنجاز دورة انتخابية جديدة من خلال لجنة أبوظبي..متطلعين الى إضافة جهد نوعي في هذه اللجنة بتعاون وتكاتف جميع الأعضاء لترسيخ ثقافة المشاركة السياسية من أجل تعزيز المكتسبات الوطنية وضمان استمراريتها والإسهام في تحقيق رؤية القيادة الحكيمة في البناء والتنمية وبشكل خاص تمكين الكوادر الوطنية كونهم الثروة الحقيقية للوطن في مسيرته نحو التقدم والازدهار.

وناقش الاجتماع جدول الأعمال وفق آليات اللجنة الوطنية للانتخابات والخطوات الواجب تنفيذها لتسهيل الإجراءات أمام المرشحين والناخبين وخاصة قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” رفع نسبة تمثيل المرأة في المجلس الوطني الاتحادي إلى النصف والعمل على تنفيذ هذا القرار الذي يجسد رؤية القيادة الحكيمة لدور المرأة الأساسي في دفع مسيرة التنمية الى الأمام والحرص على توظيف امكاناتها وطاقاتها في خدمة المجتمع والوطن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.