تسجيل الدخول

لا دواء بعد اليوم… وصفات منزلية للتخلص من الامراض

الصحة
rema19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
لا دواء بعد اليوم… وصفات منزلية للتخلص من الامراض

يجب ألا تحتوي خزانة الأدوية المنزلية على أدوية، بحسب راي الرئيسة السابقة لوزارة الصحة Ulyana Suprun وذلك على صفحتها على Facebook وشددت على أن العلاجات الشعبية مثل الأخضر اللامع واليود وبعض المراهم ولصقات الخردل غير فعالة تمامًا.
وقالت الوزيرة لا تزال بقايا” الأرض السوفيتية “موجودة في حياة العديد من الأوكرانيين في خزانة الطب المنزلي وأوضحت على انه “يمكن العثور على مخدرات قديمة وغير فعالة وأحيانًا خطيرة”.

ووفقًا لها، فإن العلاج الأكثر فائدة في مجموعة الإسعافات الأولية هو مرهم الأكسولين، علاوة على ذلك ، يمكن أن يضر – هذا الدواء ويمنع الممرات الأنفية، ويعقد التنفس، ولا يسمح بتنظيف الغشاء المخاطي من العديد من الكائنات الحية الدقيقة الخطرة.

بالإضافة إلى ذلك، لن تعطي لصقات الخردل أي نتيجة أيضًا حيث لا تقوم بتدفئة الجسم أو تخفيف أعراض البرد مثل السعال أو ضيق التنفس و يمكن أن يؤدي استخدام لصقات الخردل إلى حروق.

واضافت كما أن زيلينكا واليود يسببان تهيجًا للجلد ، وهما يشكلان خطرين بشكل خاص على الأطفال، إذا ما تحدثنا عن علاج شائع مثل بيروكسيد الهيدروجين ، فهو فعال فقط لغسل الجرح.

ومن بين الأدوية الأخرى عديمة الفائدة ، أطلق Suprun على مرهم Vishnevsky ، ومرهم Zvezdochka الفيتنامي ، ومومياء.

المصدر : بوابة اوكرانيا https://www.ukrgate.com/?p=5837

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.