تسجيل الدخول

لاعبات هيئة كهرباء ومياه دبي ينافسن بقوة في جميع ألعاب النسخة السادسة من دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات

zajelnews2015 zajelnews201522 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
لاعبات هيئة كهرباء ومياه دبي ينافسن بقوة في جميع ألعاب النسخة السادسة من دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات

فريق ديوا للدرجات الهوائية  - زاجل نيوز

تشارك 121 موظفة من موظفات هيئة كهرباء ومياه دبي في جميع ألعاب النسخة السادسة من “دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات”، التي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتستمر حتى يوم 30 أكتوبر الجاري.
وتتصدر لاعبات الهيئة معظم منافسات البطولة وحققن حتى الآن المركز الأول في سباق الطريق – فئة المواطنات، والمركز الثالث في سباق الدراجات الهوائية، كما تأهلت جميع لاعبات الريشة الطائرة في التصفيات الأولى من الدورة.
وبهذه المناسبة، قال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة بأن تكون الرياضة جزءاً من ثقافة المجتمع الإماراتي، نحرص في الهيئة على مشاركة الفرق الرياضية النسائية بالهيئة في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والدولية، ونشجع موظفينا بشكل عام وموظفاتنا على وجه الخصوص على جعل الأنشطة البدنية جزءاً أساسياً من حياتهم اليومية لدورها المهم في تعزيز أسلوب حياة صحي مفعم بالحيوية، وتحفيز الطاقة الإيجابية وتوطيد التواصل والترابط الاجتماعي بين الموظفين، في ظل بيئة عمل إيجابية ومحفزة تسهم في تحقيق التوازن بين حياتهم العملية والاجتماعية، وتكتسب دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات أهمية خاصة لما تتميز به من تنوع وإبراز للقدرات الفردية والجماعية، في ظل أجواء حماسية ورغبة الفرق المشاركة في الفوز بألقابها الثمينة”.
ومن جانبها، قالت خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في الهيئة: “تتبنى اللجنة النسائية في الهيئة نهجاً متكاملاً نعمل من خلاله على تشجيع الموظفات على ممارسة الرياضة نظراً لدور الأنشطة البدنية في تحسين الصحة الجسدية والنفسية والاجتماعية، وتنمية الـمـهـارات والـقـدرات، في ظل الدعم غير المحدود الذي تقدمه الإدارة العليا للهيئة للكوادر النسائية. وهذا العام، تشارك 121 لاعبة من موظفات الهيئة الموهوبات والمتدربات على أعلى مستوى في جميع مسابقات النسخة السادسة من “دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات” ونحن على ثقة من تحقيقهن مراكز متقدمة في معظم المسابقات مثلما حققن في الدورات السابقة”.
يشار إلى أن سعاد عبدالله فازت بالمركز الأول في “سباق الطريق” 3,000 متر – فئة المواطنات، كما جاءت سارة الفلاسي في المركز الثالث في سباق الدراجات الهوائية.
جدير بالذكر أن الفرق النسائية في الهيئة حصدت العديد من الألقاب في النسخة الخامسة من “دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات” العام الماضي في الألعاب الفردية والجماعية حيث أحرزت موظفات الهيئة المركز الأول في سباق الطريق، وسباق الدراجات الهوائية والشطرنج، وغيرها من فئات المسابقة. وتشارك الهيئة هذا العام في 10 ألعاب جماعية وفردية تشمل كرة السلة، والكرة الطائرة، وكرة اليد، والسباحة، والدراجات الهوائية، وسباق الطريق، والشطرنج، والريشة الطائرة، والبولينج وتنس الطاولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.