تسجيل الدخول

لابورتا: علينا احترام البايرن.. ودي يونغ لن يرحل

عربي دولي
H4CK3D BY Z3US3 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
لابورتا: علينا احترام البايرن.. ودي يونغ لن يرحل

رفض رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، الحديث عن انتقال نجم بايرن ميونخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، للنادي الكاتالوني، واكتفى بالقول بإنه لاعب كبير، في الوقت الذي أكد فيه عدم نية “البلاوغرانا” التفريط في الهولندي فرينكي دي يونغ.

زاجل نيوز، ٣، تموز، ٢٠٢٢ | رياضة 

جاءت تصريحات رئيس النادي الكاتالوني، على هامش مشاركته في إحدى فعاليات تكريم الأسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف، وأحد أبرز الأسماء في تاريخ البرسا.

وقال لا بورتا في تصريحاته: “الجميع يعلم أن ليفاندوفسكي لاعب عظيم، ولكنه لاعب في بايرن ميونخ، بالطبع نشعر بسعادة من رغبته في الانضمام للبرسا، ولكن علينا احترام ناد كبير بحجم بايرن ميونخ”.

كما تحدث رئيس برشلونة عن الصفقات التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أكد أنه سيتم تقديم لاعب الوسط الإيفواري وميلان الإيطالي سابقاً، فرانك كيسي، الأربعاء المقبل، والمدافع الدنماركي، أندرياس كريستينين، الخميس، كما أنهم تحدثوا مع ليدز يونايتد الإنجليزي، بشأن البرازيلي رافينيا، ولكن لا يعني قدومه استبعاد استمرار الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وقال في هذا الصدد: “ديمبيلي لم يعد لاعباً في البرسا، النادي يقدره كثيراً على كل ما قدمه خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، وظهوره بمستوى كبير للغاية، المناقشات مادية بحتة، وإذا قبل اللاعب الشروط التي قدمها النادي، فسيستمر، وإذا لم يقبلها، فلا”.

وتطرق لابورتا للحديث عن اسم آخر ارتبط كثيراً خلال الآونة الأخيرة بالرحيل عن الفريق، وهو نجم الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، حيث شدد على أن البرسا لا ينوي بيع اللاعب، مضيفاً أنه يؤمن بأنه أحد أفضل لاعبي وسط الملعب في العالم، وهو أيضاً يرغب في البقاء، لأنه يشعر بالراحة في النادي، وفي برشلونة.

واختتم الرئيس تصريحاته حول تجديد عقد الموهبة الواعدة جافي، حيث أشار إلى أن الأمور تسير بشكل طيب للغاية، مضيفاً أنه أحد اللاعبين الذين يمثلون الحاضر والمستقبل، بالإضافة إلى أراوخو، وبيدري، وأنسو فاتي، ونيكو، وإيريك غارسيا، الذين يجعلونا متفائلين وطموحين بشأن المستقبل”.

المصدر: زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.