تسجيل الدخول

لإنجازاتها في حماية الحيوان والبيئة : مروة آل خليفة تحصد جائزة سعيد بن طحنون كأفضل شخصية مؤثرة

زاجل نيوز2 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
لإنجازاتها في حماية الحيوان والبيئة : مروة آل خليفة تحصد جائزة سعيد بن طحنون كأفضل شخصية مؤثرة

فازت رئيسة المؤسسة الخيرية لحماية الحيوان والبيئة الشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة بجائزة الشيخ سعيد بن طحنون كأفضل 50 شخصية مؤثرة في المجتمع، حيث تسلمت الجائزة خلال حفل التكريم الذي أقيم على هامش فعاليات ملتقى رواد الأعمال بدولة الامارات الذي انطلق تحت شعار «أفضل قادة من رواد الأعمال» وذلك في فندق جراند حياة في أبو ظبي.

ويأتي التكريم ليمثل بعدا مهما في العمل المجتمعي على المستوى الخليجي والإقليمي حصدت خلاله المؤسسة الخيرية لحماية الحيوان جائزة التميز ولتضع بصمة متميزة لعمل الشيخة مروة بنت عبدالرحمن كأفضل 50 شخصية مؤثرة في المجتمع بالرغم من حداثة انطلاق عمل المؤسسة وإنشائها منذ عام واحد فقط، فيما جاء هذا التكريم بعد إنجازات المؤسسة الحافلة خلال عامها الأول ووصل صداها إلى عدة دول في المنطقة والعالم.

وقد انطلق ملتقى رواد الأعمال بدولة الامارات، وسط حضور واسع من كبار الشخصيات والمؤثرين من رواد الاعمال تحت شعار «أفضل قادة من رواد الأعمال» ويعتبر هذا الملتقى منصة تفاعلية لاستعراض أهم التحولات الاقتصادية الجديدة والآثار الاقتصادية المترتبة عليها وتبادل الخبرات والمبادرات وبحث أفضل السبل لدفع عجلة النمو الاقتصادي وتعزيز تنافسية الدولة ‏‎كما يركز على المبادرات والمشاريع التنموية التي حققتها هذه الشخصيات بصفتها وجهة استثمارية رئيسة في المنطقة إضافة إلى تعريف رجال الأعمال والمستثمرين والجهات الاقتصادية المشاركة في الملتقى بالمقومات الاستثمارية المتميزة التي تتمتع بها بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام، ومناخها المحفز للأعمال بجانب استعراض منظومتها الاقتصادية التي تجعل من الاستثمار في كل القطاعا ناجحًا. وقال الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان إن «ملتقى رواد الأعمال» سوف يساهم بدوره الرائد كمنصة وطنية لتعزيز التعاون والتنسيق بين دوائر التنمية الاقتصادية في كل إمارات الدولة واستعراض مستجدات الاقتصاد الوطني وآفاقه التنموية خلال المرحلة المقبلة وبحث خطط التنمية والمبادرات المستقبلية في ضوء مستهدفات الدولة ورؤية 2020.

ومن جانبها أكدت رئيسة المؤسسة الخيرية لحماية الحيوان والبيئة، الشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة أن الملتقى يعتبر منصة تفاعلية لاستعراض أهم التحولات الاقتصادية الجديدة والآثار الاقتصادية المترتبة عليها في دول الخليج والمنطقة، مشيرة الى أن الملتقى هو مظلة متميزة ورائدة لتبادل الخبرات والمبادرات، وبحث أفضل السبل لدفع عجلة النمو الاقتصادي وتعزيز التنافسية، مشيرة إلى أن الملتقى يجسد ويركز على قصص ناجحة ومؤثرة للعديد من المبادرات والمشاريع التنموية التي حققتها هذه الشخصيات بصفتها وجهة استثمارية رئيسة في المنطقة وبعضها تكون مبادرات غير مسبوقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.