تسجيل الدخول

لإمارات دبي الوطني يطرح الصراف التفاعلي

مال وأعمال
زاجل نيوز5 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لإمارات دبي الوطني يطرح الصراف التفاعلي

images (1)

وفر بنك الإمارات دبي الوطني لعملائه في الإمارات جيلاً جديداً من أجهزة الصرّاف الآلي التفاعلية التي تدخل السوق لأول مرة.

وتتيح الأجهزة الجديدة تجربة خدمات مصرفية غير مسبوقة تناسب الاحتياجات الشخصية للعملاء، عبر التواصل المباشر مع الصرّاف بالصوت والصورة.

ويقدّم الصرّاف الآلي التفاعلي خدمات مصرفية لساعات إضافية في فرع البنك في مركز ابن بطوطة للتسوق، إضافة إلى أربعة مواقع أخرى في الأشهر القليلة المقبلة.

ويعتبر الصرّاف الآلي الجديد تطوّراً للصرّاف الآلي في فرع دبي مول الذي كان الأول من نوعه في السوق عند تركيبه لأول مرة في عام 2013.

ويعزّز الصرّاف الآلي التفاعلي من تجربة الخدمات المصرفية عبر دمج الاتصال بالصوت والصورة لحظة بلحظة.

ويسمح للعميل بالتفاعل مع الصرّاف، بطريقة تشبه التجربة المصرفية في الفرع، بدون حدود للوقت أو وقوف في طابور انتظار.

ويُحسّن الصرّاف الآلي من الخدمات إلى درجة كبيرة ويضيف عليها لمسة إنسانية.

ويُتيح الجهاز استخدام بطاقة هوية الإمارات في إجراء التعاملات؛ مثل صرف أو إيداع شيكات متعددة، واستعلامات الحسابات والبطاقات والقروض، إضافة إلى السحب والإيداع النقديين.

وأكد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني أحمد المرزوقي أن البنك يتطلع عبر أجهزة الصرّاف الآلي التفاعلي إلى الارتقاء بسلسلة الخدمات التي يوفرها البنك لعملائه إلى آفاق جديدة من التميز.

ويستطيع العملاء التواصل مع الصرّاف أثناء الخدمة المصرفية وإتمام التعاملات بالصوت والصورة لحظة بلحظة.

ويتيح الجهاز الجديد لعملاء البنك في الإمارات الفرصة للوصول إلى الصرّاف الافتراضي الذي يعطيهم ردوداً واستجابات فورية، وينفّذ معاملاتهم بطريقة تماثل التجربة المصرفية داخل فرع البنك، بدون التقيد بأوقات الدوام أو الانتظار في الطوابير.

ويضع بنك الإمارات دبي الوطني في قائمة أولوياته توفير حلول مبتكرة للخدمات المصرفية، بطرق تمنح عملاء البنك الراحة، وتناسب جداول أوقاتهم المكتظّة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.