تسجيل الدخول

كيف علّق الفنانون على فوز “لبيض” بـ”The Voice Kids”؟!

فن ومشاهير
زاجل نيوز6 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كيف علّق الفنانون على فوز “لبيض” بـ”The Voice Kids”؟!

YYY YYYY YYYYYYYY YYY YYY  YYYY  YY The Voice Kids Y 256991 large - زاجل نيوز

فاز المغربي حمزة لبيض بلقب برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids في موسمه الثاني الذي يعرض على شاشة MBC، بعد تمكّنه من خطف أعلى نسبة من تصويت الجمهور في الحلقة الختامية التي بثت مباشرة على الهواء.

وفي هذا السياق، قدّم العديد من الفنانين التهنئة للطفل المغربي على رأسهم تامر حسني، على الرغم من كون الطفل الفائز من فريق كاظم الساهر المنافس له، حيث نشر حسني فيديو يجمعه بحمزة مع تعليق :”مبروووك للطفوله ربنا يحفظهم ويحفظ اولادكم يارب”.

من جهتها، هنّأت نانسي عجرم، المدربة الثالثة في البرنامج، الفائزَ بلقب “ذا فويس كيدز” من خلال تغريدة على تويتر قالت فيها :”مبروك حمزة لبيض ومبروك لكل الأطفال ضويتوا بمواهبكم عتمتنا.. رح نشتقلكم كتير”.

ولم يغفل الفنانون المغاربة عن تهنئة ابن بلدهم بنيله اللقب، حيث كان النجم سعد لمجرد أول المهنئين من خلال صفحته على انستغرام، حيث نشر صورة “لبيض” واصفاً إياه بالبطل.

كما نشرت دنيا بطمة تعليقاً معبرة فيه عن فخرها بفوز ابن بلدها باللقب، مع العلم أن بطمة نالت شهرتها في عالم الغناء بعد مشاركتها في برنامج أرب آيدول وخسرت في النهائيات حيث توجت حينها المصرية كارمن سليمان باللقب .

وبجانب اللقب، فاز حمزة بجائزة البرنامج وهي تسجيل أغنية خاصة مع تصوير فيديو كليب ومنحة دراسية بقيمة 200 ألف ريال سعودي وهدايا أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.