تسجيل الدخول

كيف تستعيد بيانات هاتفك إذا تهشمت شاشته نهائيًا؟

تكنولوجيا
زاجل نيوز6 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كيف تستعيد بيانات هاتفك إذا تهشمت شاشته نهائيًا؟

shsh_htf_mkswr

مع الأسف أصبح تهشم الشاشة وتدميرها نهائيًا أمرًا شائعًا مؤخرًا، فإذا كنت قد حدث هذا معك في يوم من الأيام فأنت بالتأكيد سيئ الحظ؛ لأنك لم تودع هاتفك، وتتمكن من انتقاء البيانات الثمينة المخزونة داخل الهاتف.

لكن لا تحزن، فمازال الأمر في متناول اليدين، وهناك بعض الطرق التي يمكن اتباعها لتستعيد بيانات هاتفك في حالة تهشم شاشته  بكل سهولة عند طريق استخدام جهاز الكمبيوتر، إليك بعضها .

كيفية استعادة بياناتك في حالة تهشم الشاشة نهائيًا

إذا كانت الشاشة قد دمرت نهائيًا، فقد تحتاج إلى الحصول على أحد برامج VNC، هناك الكثير من  تلك البرامج الموجودة على الإنترنت، والتي يمكن تحميلها بكل سهولة، كل ما عليك هو أن تتأكد من اختيار أكثرهم آماناً وفاعلية.

هذه البرامج تقوم بتحريك كل البيانات الخاصة بهاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ حتى تتمكن من السيطرة عليها من هناك، ولكن يجب أن تتوافر هذه البرامج على جهاز الكمبيوتر وعلى هاتفك، مما ينصح بتحميلهما سويًا فور شرائك للهاتف؛ لضمان استردادها مستقبلًا

استعادة البيانات عبر برنامج AirDroid

AirDroid هو برنامج يربط الهاتف الذكي الخاص بك  بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدامه من خلال الويب، أو من خلال تحميل التطبيق على كل من جهاز الكمبيوتر وهاتفك الذكي .

فور حصولك على حساب شخصي على التطبيق فأنت الآن على اتصال بين هاتفك والكمبيوتر الخاص بك ستجد على التطبيق الموجود على هاتفك العديد من الاختيارات، قم باختيار النسخ والاحتياطي، واقبل ذلك النسخ من على الكمبيوتر الخاص بك، واضغط على زر حفظ.

أو يمكنك اختيار اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك –الذي تم فتح الحساب الشخص الخاص بك منه– ليتم النسخ الاحتياطي بدون الخطوات الثلاثة السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.