تسجيل الدخول

كيف تربط الحذاء بأقل من ثانية

منوعات
rema16 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
كيف تربط الحذاء بأقل من ثانية

بـوابة اوكرانيا – كييف في 15 يناير 2021 – أظهر الرجل في الفيديو كيفية ربط رباط الحذاء في ثانية واحدة (وحتى أسرع) ، وأثار إعجاب الجمهور. تعلم بعضهم عن هذا الموقع لأول مرة وبهذه الطريقة السريعة – على الرغم من عدم رغبة الجميع في استخدام تعليمات الرجل .

يمكن أن يوفر الإنترنت الكثير من المتسللين للحياة المنزلية. لذا اقترح مستخدم الويب خدعة يومية: طريقة لربط أربطة الحذاء في أقل من ثانية. حصد فيديو الرجل أكثر من أربعة ملايين مشاهدة.

في اللقطات ، أظهر الشاب أولاً مهارته ، والتي تبدو سريعة جدًا. ثم أوضح بالتفصيل كيفية إنشاء مثل هذه العقدة. تبدو المرحلة الأولى كما في الطريقة المألوفة لـ “آذان الأرانب” – هذه هي أبسط عقدة.

لكن العملية الإضافية تختلف: حسب طريقة الرجل ، من الضروري تثبيت كل دانتيل بثلاثة أصابع (إصبع صغير ، إصبع البنصر ومتوسط). ثم تحتاج إلى التقاطه باستخدام السبابة والإبهام من نفس اليد. وبالنسبة لليد اليمنى في البداية هناك السبابة ، واليسرى – الإبهام.

المرحلة الأخيرة: التقط الدانتيل من اليد اليسرى بإبهام اليد اليمنى ، والدانتيل من اليد اليمنى بإصبع السبابة من اليد اليسرى ، واسحبهما للخارج. يمكنك التفكير بشكل أفضل في العملية على الفيديو الكامل.

نظر العديد من مستخدمي الويب إلى اللقطات وأعربوا عن إعجابهم – يبدو أنهم كانوا يربطون أربطة حذائهم بطريقة مختلفة وأبطأ طوال حياتهم.

اقرا ايضاً:“إغلاق عيد الميلاد” في أوكرانيا… تعرف على المسموح والممنوع

المصدر : بوابة اوكرانيا https://www.ukrgate.com/?p=8785

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.