تسجيل الدخول

كورتوا يغلق الباب أمام ريال مدريد

الرياضة
زاجل نيوز15 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
كورتوا يغلق الباب أمام ريال مدريد

15

أبدى حارس مرمى تشيلسي، البلجيكي تيبو كورتوا، سعادته بالاحتراف في إنجلترا، مستبعداً عودته إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

وفي حديثه لإذاعة أوندا سيرو الإسبانية، قال حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق، رداً على سؤال حول هذا الصدد: “لا أفكر في ذلك، الآن أنا أستمتع بالنجاحات التي نحققها هنا وأنا أركز في ذلك، أتحدث الإنجليزية منذ أن كان عمري العاشرة“.

وتنتشر التقارير حول رغبة ريال مدريد في التعاقد مع حارس مرمى، في ظل تراجع مستوى الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي يحرس عرين الفريق الأول، وعدم تألق الحارس الاحتياطي، كيكو كاسيا.

وكان النادي “الملكي” قريباً بالفعل من ضم حارس مانشستر يونايتد، الإسباني أنخل دي خيا، في صيف 2015 لكن الصفقة باءت بالفشل بشكل غير متوقع، بعد تأخر إرسال الريال لتسجيل عقد دي خيا.

ويمر نافاس بأسوأ أوقاته مع الريال حالياً منذ الانتقال إلى صفوفه في صيف 2014، ونال انتقادات جماهير سانتياغو برنابيو عقب الهدف الذي أدخله في مرماه بالخطأ أمام ريال بيتيس في آخر جولات الليغا (2-1).

وفي إجمالي 19 مباراة خاضها نافاس هذا الموسم بالليغا، لم يحافظ على شباكه خالية سوى في 4 مناسبات فقط، وهو معدل ضئيل مقارنة بباقي حراس المرمى في البطولة، إذ حافظ الألماني تير شتيغن (برشلونة) على شباكه نظيفة في 11 مناسبة من أصل 25 مباراة، وسرجيو أسينخو (فياريال) على نفس العدد في 24 مباراة، والسلوفيني يان أوبلاك (أتلتيكو) في تسع مناسبات من أصل 19 مباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.