تسجيل الدخول

«كهرباء دبي» و«دبي للسيليكون» تعزّزان التعاون المشترك

مال وأعمال
زاجل نيوز13 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«كهرباء دبي» و«دبي للسيليكون» تعزّزان التعاون المشترك

image 2 4 - زاجل نيوز

وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي مذكرة تفاهم مع سلطة واحة دبي للسيليكون، لبناء الشراكات الاستراتيجية وتعزيز التنسيق والدعم المتبادل لإنجاح الفعاليات الدولية التي تسلط الضوء على مبادرات الطاقة المتجددة والاستدامة لكلا الجانبين، ويأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار تعزيز التعاون وتضافر الجهود وتحقيق التكامل بين مؤسسات حكومة دبي وصولاً إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة.

ونصت مذكرة التفاهم على مشاركة سلطة واحة دبي للسيليكون في الدورات المقبلة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ومعرض دبي للطاقة الشمسية، من خلال توفير الرعاية الاستراتيجية للمعرضين .

وثمّن سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة التعاون مع سلطة واحة دبي للسيليكون، وأكد أهمية الشراكة معها في دعم الفعاليات والمعارض الدولية التي تنظمها الهيئة، لا سيما أن سلطة واحة دبي للسيليكون منطقة حرة تشجع الصناعات الحديثة القائمة على التكنولوجيا، وتوفر مجتمعاً متكاملاً وبنية تحتية حديثة وخدمات أعمال محلية، وهو ما يدعم الجهود المشتركة لاستقطاب الشركات العالمية للتوسع في نشاطاتها وأعمالها، ومن ثم دفع عجلة التنمية الاقتصادية في دبي.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد الزرعوني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون: «تحرص واحة دبي للسيليكون على دعم الاقتصاد غير النفطي القائم على المعرفة، فيما تعتبر هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) مثالاً في قطاع إنتاج الطاقة والمياه عالمياً ومؤسسة حكومية تتفانى في تسخير التكنولوجيا لمستقبل الوطن ».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.