تسجيل الدخول

كندة علوش: أتمنى الاستيقاظ على خبر “حلو”

فن ومشاهير
زاجل نيوز29 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كندة علوش: أتمنى الاستيقاظ على خبر “حلو”

أبدت النجمة السورية كندة علوش انزعاجها من كثرة الأخبار المزعجة والسيئة التي تسمعها صباح مساء، سواء من انتشار العديد من الأمراض المميتة، حيث كان آخرها فيروس كورونا الذي بدأ في الصين إلى أن انتشر إلى أكثر من 27 بلداً أوروبياً وسبب وفاة ما يقارب 2800 شخص وإصابة الآلاف، كما أبدت انزعاجها أيضاً من الشائعات وخطرها على المجتمع.

وأطلقت النجمة كندة علوش صرخة حزن من الوضع الذي آل إليه عالمنا في تغريدة لها على “تويتر”، قائلة: “كم الأخبار المزعجة مدمر.. نحن في حرب دائمة للحفاظ على المعنويات عالية”.

وعدّدت علوش كم المآسي التي وصل إليها العالم: “الكورونا والحروب والحوادث و.. و.. مهما حاولنا نبعد عن الأخبار السلبية بتوصلنا من أي منفذ”، وتابعت: “الواحد صار يحلم يصحى على خبر حلو.. الله يستر علينا وعلى بلادنا وأهالينا وولادنا، قولوا آمين”.
جدير بالذكر أن آخر أعمال كندة علوش مسلسل “حجر إبليس” الذي عُرض في مطلع عام 2017، مع أروى جودة وشيرين رضا، وإياد نصار، وأحمد مجدي، وفراس سعيد، وإخراج خالد الحجر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.