تسجيل الدخول

كشفت ميغان ماركل عن سر رموشها الكثيفة!

الجمال
زاجل نيوز2 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كشفت ميغان ماركل عن سر رموشها الكثيفة!

لقد سمعنا كلنا عن مرطب الشعر، ولكن ماذا عن مرطب الرموش! حسنا، هذا المرطب يعد أحدث صيحة في عالم الجمال. فبالإضافة الى انه يقلل جفاف شعر الرموش فهو أيضاً يجعلها طويلة ولامعة! والاهم من ذلك أنه منتج الجمال المفضل لدى ميغان ماركل. تشتهر دوقة ساسكس برموشها التي تحسد عليها، وفي مقابلة صحفية أجرتها مؤخراً، كشفت عن اسم المنتج الذي يقف وراء رموشها الجذابة والطويلة.
وقالت ميغان في المقابلة: “أستخدم Revitalash على رموشي، وأقسم أنها أصبحت أطول من أي وقت مضى”.
ويقف وراء مرطب الرموش هذا شركة متخصصة في مستحضرات تجميل الرموش. وقد تم تطويره على يد مجموعة من أطباء العيون. يعد بتقوية الرموش وحمايتها من التقصف. مشبع بالببتيدات والبيوتين ومستخلصات الشاي الأخضر ، وقد فاز بالعديد من جوائز الجمال لنتائجه الواعدة.
يمكن أن يساعد مرطب الرموش على تقوية الرموش وجعلها تبدو أكثر سمكًا. ومع ذلك ، يجب على المرء أن يكون أكثر حذراً عند شراء منتج تجميل الرموش. تحقق دائمًا من تفاصيل المنتج. ابحث عن كلمات مثل تم اختبارها سريريًا ، ومعتمدة من أطباء الجلد ، ومعتمدة من طبيب العيون ، وخالٍ من البارابين ولا يسبب التهييج.
يجب الانتباه أيضًا إلى الآثار الجانبية أثناء وبعد استخدام هذه المنتجات. إذا لاحظت أي احمرار وتهيج ، فإن الصيغة لا تناسبك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.