تسجيل الدخول

كريستال عصفور تقيم حفل لوكلائها في الشرق الاوسط في دبي على هامش معرض اندكس

zajelnews2015 zajelnews201526 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كريستال عصفور تقيم حفل لوكلائها في الشرق الاوسط في دبي على هامش معرض اندكس

666444441_9

نظمت شركة كريستال عصفور على هامش فعاليات معرض اندكس بدبي النسخة 26 للعام 2016 حفل عشاء ضم ووكلائها في الشرق الاوسط وشركائها الاستراتيجيين والتشغيليين.

666444441_6

وجاء تنظيم هذا الحفل حرصاً من الشركة على تعزيز الشراكة مع وكلائها وتوطيد اسس التعاون المشترك والاطلاع على مقترحاتهم للوقوف على احتياجات الاسواق التي يمثلونها فيها، والدفع بها قدما نحو المزيد من النجاحات التي تعود بالخير والمنفعة على الجميع هذا ما اكده الرئيس التنفيذي للشركة المهندس محمد عبدالكريم اثنا الحديث مع وكلاء الشركة في الشرق الاوسط.

666444441_5واستعرض المهندس محمد عبد الكريم تاريخ الشركة منذ بداية انطلاقتها في القرن التاسع عشر والتطورات التي شهدتها الى ان وصلت الى ما هي عليها الان وتمكنها من تصدير منتجاتها الى معظم دول العالم، حتى اصبحت علامة “كريستال عصفور” تتواجد في اشهر المتاجر العالمية.

666444441_10 (1)وكشف المهندس محمد عبد الكريم عن اسرار النجاح التي يكمن وراء شركة كريستال عصفور والمتمثلة بالمبادئ التي زرعها بداخلهم الراحل الكبير المغفور له باذن الله الحاج خميس عصفور مؤسس الشركة والتعاليم التي سار الجميع عليها من امانة واخلاص في العمل وحسن التعامل مع الاخرين، معتبراً ان الماضي الذي ورثوه عن المؤسس وما يحمل بطياته من كنوز كان خير دافعاً للشركة لتحقيق ما تصبوا اليه.

666444441_4وعبر المهندس محمد عبد الكريم عن سعادة الى ما وصلت اليه الشركة من قدرة على تحقيق رسالتها تجاه المجتمع التي هي جزء منه والمساهمة في الحد من البطالة من خلال توظيف قرابة 10000 عامل داخل مصانعها.

واستمع المهندس محمد عبد الكريم الى مقترحات الوكلاء واراءاهم، التي اعتبرها موضع اهتمام من قبل جميع العاملين مؤكدا ان الشركة لن تتوانى في تلبية الاحتياجات المتنامية في الاسواق التي يمثلونها من خلاله.

666444441_2واعتبر المهندس محمد عبد الكريم ان معرض اندكس لهذا العام من انجح العارض على الاطلاق، حيث شهد جناح كريستال عصفور حظوراً كبيراً من الزائرين والمهتمين الذين عبروا عن انباهرهم لما شاهدوة من معروضات لقيت استحسان رواد جناح كريستال عصفور.

واشاد وكلاء كريستال عصفور بالدور الكبير الذي تلعبة شركة كريستال عصفور في الدفع بصناعة الكريستال نحو الريادة وتقديمها منتجات تعكس الصورة الجلية للصناعة العربية مما جعلها تستحق بجدارة واقتدار ان تكون الخيار الامثل للزبائن على اختلاف اذواقهم، وعبروا عن فخرهم بالكم الكبير من النجاحات التي حققتها شركة كريستال عصفور لتكون بذلك خير رسول للصناعات العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص في الاسواق العالمية.

666444441_7واعرب الحضور عن رضاهم بما قدمته كريستال عصفور من نجاحات تعتبر انموذج حقيقي للمستوى الرفيع سواء كان في تعدد الاصناف التي تنتجها ذات الجوده العالية مع قدرتها العالية على الانتشار في الاسواق العالمية والسرعة في النمو حيث استطاعت ان تنمو بشكل مضطرد لتغطي جميع انحاء الكرة الارضية، فهي من اكثر الشركات سرعة في النمو والتطور، مؤكدين ان منتجات كريستال عصفور نموذجاً فريداً يعمل وفق اسس ومعايير تتماشى مع المعايير العالمية في ادارة وجودة الانتاج مما عزز من قوتها بين الشركات العالمية واحتلالها مكان الريادة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.