تسجيل الدخول

كرة الصالات: بنك بيروت يُسقط الشويفات ويقترب من النهائي

الرياضة
زاجل نيوز6 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
كرة الصالات: بنك بيروت يُسقط الشويفات ويقترب من النهائي

6

خطا فريق بنك بيروت خطوة كبيرة باتجاه الدور النهائي لبطولة «ألفا» لكرة الصالات بعدما جدّد إنتصاره على مضيفه الشويفات بهدفين دون ردّ على ملعب الصداقة مساء الخميس وتقدّمه (2-0) في السلسلة نصف النهائية من البطولة التي يحسمها الفريق الذي يسبق خصمه بالفوز في ثلاث مباريات من أصل خمس.
وعلى عكس المواجهة الأولى، فقد قدّم صاحب الأرض عرضاً قوياً ولافتاً ولا سيما من الناحية الدفاعية، حيث وجد الفريق المصرفي صعوبة في الوصول الى مرمى منافسه، بدليل أن الهدفَين سُجّلا في الدقائق الأخيرة من زمن الشوطين عن طريق الياس باراتي في الدقيقة 20 ولاعب الشويفات الإيراني أمير رضائي خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 40.
وقد أثرت عودة رضائي وحسن توبة ومحمود دقيق الى صفوف الشويفات بعدما كانوا موقوفين إتحادياً في المباراة الأولى، إيجاباً على أداء الفريق الذي أثبت علو كعبه وأحقيته بالوصول الى المربّع الذهبي والمنافسة على اللقب بفضل التشكيلة المتماسكة والمتناسقة التي يملكها.
وتنتقل السلسلة مجدداً الى ملعب إميل لحود الذي سيستضيف المباراة الثالثة بين الطرفين عند الثامنة والنصف من مساء الثلثاء المقبل – والتي قد تكون الأخيرة – في حال كانت الغلبة فيها لبنك بيروت.
هذا وتقام المباراة الأولى من السلسلة نصف النهائية الثانية بين فريقي الجيش وشباب الأشرفية عند الثامنة والنصف من مساء الإثنين المقبل على ملعب إميل لحود أيضاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.