تسجيل الدخول

كانوا في قبرص، قرّروا الذهاب لرؤية الدلافين.. ولكن لن تصدقوا ماذا حصل معهم!!

zajelnews2015 zajelnews20159 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كانوا في قبرص، قرّروا الذهاب لرؤية الدلافين.. ولكن لن تصدقوا ماذا حصل معهم!!
5206c02d2999f2dfc2dac443eea36b03

وجد ثلاثة شبان بريطانيين عن غير قصد أنفسهم في سوريا بعدما صعدوا على القارب الخاطئ، بعد ليلة من الاحتفال في قبرص، حسبما جاء في موقع “ديلي ميل” البريطاني.
وقال الموقع ان الشبان الثلاثة الذين تتراوح اعمارهم بين 19 و25 عامًا وكانوا يقضون إجازتهم في قبرص، اعتقدوا انهم صعدوا الى القارب الذي سيأخذهم في رحلة لمشاهدة الدلافين، لكن ما حدث هو العكس، حيث سافر القارب من منطقة (أيا نابا) القبرصية وقام بايصالهم الى ميناء مدينة طرطوس السورية.
ولم يعلم الشبان انهم في طريقهم الى سوريا إلا عندما قطعوا نصف المسافة عبر البحر، بعدما تسألوا عن سبب ابتعادهم عن الجزيرة.
وقال إليس أحد الشبان الثلاثة، وهو من مدينة مانشستر “آخر ملهى ليلي في قبرص اغلق الساعة 7:30 صباحا، بعدها ذهبنا في رحلة في قارب الساعة 9 صباحاً وانتهى بنا المطاف في القارب الخاطئ، كنا نرتدي السراويل القصيرة ونعاني من آثار الثمالة”.
واضاف “ما حدث معنا قصة مضحكة جدًا، ذهبنا لنشاهد الدلافين وانتهى بنا المطاف في سوريا”. لكن تم اعادة الشبان الثلاثة الى قبرص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.