تسجيل الدخول

كالسحر… طريقة منزلية فعالة للتخلص من السليوليت والشعر الزائد

2017-11-05T12:07:47+02:00
2017-11-05T12:09:04+02:00
الجمال
زاجل نيوز5 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كالسحر… طريقة منزلية فعالة للتخلص من السليوليت والشعر الزائد

3

حيلة تعود لعشرات السنين، عادت لتظهر على شكل روتين جمالي يلاقي رواجا لدى النجمات، خصوصا Miranda Kerr، والمنتجعات الجماليّة: إنها تقنيّة Dry Brush!

هذه الخطوة هي عبارة عن تدليك للبشرة من خلال فرشاة جافة، لتكون واحدة من الحلول لمشاكل عدّة تواجهينها في ما يتعّلق بجمالكِ.

الحصول على بشرة متوهّجة وشابة

إن تدليك بشرتك بواسطة الفرشاة الجافة، تحفّز الدورة الدموية وتدفّق الأوكسجين إلى خلايا البشرة ما يساهم في تجديدها. هذه الخطوة تساهم في منحك بشرة متوهّجة، نضرة خالية من التجاعيد.

التخلّص من السيلوليت

تقضي تقنية Dry Brush على تدليك بشرة جسمك قبل الاستحمام من خلال حركات دائريّة، بواسطة فرشاة خاصّة للجسم ذات شعيرات ناعمة. تؤدّي هذه الخطوة إلى تحفيز الدورة الدمويّة وبالتالي إلى عدم تكدّس الدهون داخل خلايا البشرة. هذا الأمر يساعد في التخلّص من السيلوليت تدريجيا إن واظبت على القيام بها بشكل يوميّ.

تأخير نمو الشعر

قبل إزالة الشعر بواسطة الشمع أو فرشاة الحلاقة، قومي بتقشير بشرتك بواسطة الفرشاة الجافة Dry Brushing، لتتخلّصي من الجلد الميّت والشعر تحت الجلد. بهذه الطريقة ستساعدين في تأخير نمو الشعر بعد إزالته.

تسهيل عملية الهضم

إن تدليك المعدة بواسطة الفرشاة الجافة بحركات دائرية لدقائق عدّة، يساعد في تعزيز الدورة الدموية ما يخفّف من مشكلة الإنتفاخ. الأمر الذي يسهّل بالتالي عملية الهضم بشكل واضح، وبعد هذا المساج بإمكانك تناول المياه مع الليمون لنتيجة أضمن خصوصا عند الصباح.

إزالة السموم

تقنية Dry Brush تساهم في زيادة تدفّق الدم وتحفيز الجهاز اللمفاوي. هذا الأخير هو المسؤول عن التخلّص من سموم الجسم والعقد الليمفاوية. تأكّدي من تدليك تلك المناطق القريبة من الفخذ، حول الثديين، وتحت الإبطين أثناء استخدام الفرشاة الجافة، لتحفّزي العقد الليمفاوية وتحسين وظائفها.

التخلّص من التوتر
بعد يوم طويل ومتعب، سترغبين حتما بالإسترخاء. قومي بتدليك جسمك باستخدام الفرشاة الجافة ما يساعدك في التخلّص من أثار التوتر والضغوط اليومية. ننصحك بالتركيز على نقاط الضغط كراحة اليدين وكعب القدمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.