تسجيل الدخول

كارينا وسيف علي يعلنان اسم مولودهما الأول

فن ومشاهير
زاجل نيوز9 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
كارينا وسيف علي يعلنان اسم مولودهما الأول

1475234590_481469-464718-439955-saif-ali-khan-and-kareena-kapoor

لا تزال النجمة كارينا كابور Kareena Kapoor تحتلّ عناوين الصحف العالمية وأخبار الساعة منذ إعلان خبر حملها الأول من زوجها النجم سيف علي خان Saif Ali Khan.

كارينا البالغة من العمر 34 عاماً أصبحت نجمة المواقع الإلكترونية لناحية إطلالاتها الساحرة بعد الحمل، وأخبارها اليومية التي شوّقت جمهورها الذي يتوق لرؤية المولود الجديد.

وها هي اليوم تعود إلينا بأخبار جديدة عن حملها، حيث ذكرت مصادر صحافية أنّ كابور وخان استوحيا اسم المولود من زميلهما شاهيد كابور Shaheed Kapoor وزوجته ميرا راجبوت Mira Rajput اللذين أطلقا اسم “ميشا” على مولودتهما الأولى، وقد ألّفاه من أحرف اسميْهما.

لذا قررت كارينا وسيف علي التمثّل بشاهيد وميرا وتسمية مولودهما الذي سيبصر النور في ديسمبر المقبل “سايفينا”، تيّمناً باسميهما أيضاً.

وبالمناسبة، أكدت كارينا في مقابلة لها أنّ زوجها وجد الاسم مميّزاً للغاية ومضحكاً جداً، بخاصّة أنّه مصطلحٌ ألّفه الروّاد أصلاً ليعبّروا بوساطته عن الثنائي الجميل في كل مرّةٍ أرادوا أن يتكلّموا عليهما ويتطرّقوا إلى أخبارهما

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.