تسجيل الدخول

“كابيتال جروب” تستثمر 40 مليار جنيه بمشروع عقاري بالقاهرة

zajelnews2015 zajelnews201529 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“كابيتال جروب” تستثمر 40 مليار جنيه بمشروع عقاري بالقاهرة

56fa235e83665

أعلنت شركة كابيتال جروب بروبيريتيز للتطوير العقاري عن إطلاقها مشروع البروج باستثمارات تبلغ 40 مليار جنيه، على مساحة 1212 فدانا بما يعادل 5 ملايين متر مربع، بامتداد القاهرة الجديدة.
قال جاسم الصديقي عضو مجلس إدارة الشركة: إن الشركة تثق في جاذبية السوق العقارية المصرية، والتي تشهد تطورات إيجابية على المستويات الاقتصادية والسياسية، بالإضافة إلى سعي الحكومة الدائم لإزالة كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين المحليين والأجانب، مما يدفع المجموعة لتعزيز تواجدها بالسوق العقارية المصرية.
وأضاف في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أن الشركة لديها تاريخ من الإنجازات العقارية في عدة دول من بينها الإمارات وإنجلترا وجزر سيشل لتنفيذ عدة مباني، موضحا أن المساهمين في تنفيذ المشروع شركتي أبو ظبي كابيتال جروب والعين.
وأشار إلى أن الشركة قامت بسداد 100 مليون دولار لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تمثل فرق تغيير النشاط من سياحي لعمراني سكني، والتي تمثل الدفعة الأولى من المبالغ المطلوبة لتوصيل المرافق والرسوم لبدء التنفيذ.
وقال وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال جروب الإماراتية، أن مشروع الشركة الجديد “بروج” سيوفر 50 ألف فرصة عمل، ستعتمد الشركة على العمالة المصرية مع الاستعانة بأكبر المكاتب الاستشارية العالمية والمصرية.
وأضاف أن السوق العقارية المصرية تعتمد على الطلب الحقيقي من حيث العرض والطلب، كما أن الشركة ستسعى لمزيد من التواصل الحكومي لدعم الاستثمارات، لافتا إلى أن المشروع ليس له علاقة بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.