تسجيل الدخول

كأس ديفيس: وصول بعثة تايبه الصينية ومؤتمر صحافي بعد ظهر اليوم

الرياضة
زاجل نيوز3 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كأس ديفيس: وصول بعثة تايبه الصينية ومؤتمر صحافي بعد ظهر اليوم

f14 08 31 01 2018 398133 large - زاجل نيوز

وصلت بعثة فريق تايبه الصينية الى  بيروت لمواجهة الفريق اللبناني في اطار المجموعة الآسيوية- الأوقيانية الثانية لمسابقة كأس ديفيس والتي ستقام على مدى يومين  وذلك  2018  في نادي التعاضد(بيروت) برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش.وتضم البعثة  اللاعبين لي كوان لي،تسينغ شون سين،يو شينغ يو وشين تي بقيادة المدرب شيانغ  جين ين.
وكان أمين عام الاتحاد اللبناني للتنس ألان صايغ في استقبال البعثة في مطار رفيق الحريري الدولي مرحباً بها في وطن الأرز.كما وصل مندوب الاتحاد الدولي أشرف حمود (مصري الجنسية) واستقبله صايغ ايضاً.
وفي هذا الاطار، سيُعقد مؤتمر صحافي للاعلان رسمياً عن اللقاء بين لبنان وتايبه عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم الأربعاء في فندق «سمول فيل»Small Ville –  المتحف بدارو وسيحضره فريقا لبنان وتايبه ورجال الصحافة والاعلام والمراقب حمود.وسيلتقي رجال الصحافة  الفريقين.
على صعيد آخر،سيقام حفل الافتتاح الرسمي بحضور الفاعليات الرياضية والعسكرية والبلدية وعائلة التنس وعشاق اللعبة  ورجال الصحافة والاعلام   على ان تليه المباراة الأولى في فئة الفردي فالمباراة الثانية في فئة الفردي ايضاً.وفي برنامج مباراتان في الفردي فالمباراة الأخيرة في فئة الزوجي اذا لزم الأمر. وسبق للاتحاد اللبناني أن اعلن اسماء تشكيلة الفريق اللبناني المؤلفة من بنجامين حسن، هادي حبيب،جيوفاني سماحة، جاد بلوط وميشال سعادة والذي يشرف عليه قائد الفريق المدرب نصري الأشقر.ويتدرب الفريق اللبناني بمعدل حصتين يومياً استعداداً لمواجهة تايبه .
يشار الى أن رعاة  لقاء لبنان وتايبه الصينية هم «فندق سمول فيل ولوتو للملبوسات الرياضية ويونكس».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.