تسجيل الدخول

قيادة الإمارات النموذج الملهم في البناء والتنمية والاستقرار

2018-06-11T10:34:04+02:00
2018-06-11T10:48:43+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز11 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
قيادة الإمارات النموذج الملهم في البناء والتنمية والاستقرار

afc3201861012508297LA 1 - زاجل نيوز

 عمت مشاعر الفرحة  ربوع الوطن  بعد استقبال رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ورئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، وعضو المجلس التنفيذي الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان، الذين قدموا للسلام عليه وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأشارت إلى أن هذا اللقاء يؤكد المكانة الاستثنائية التي يحظى بها رئيس الدولة لدى أبناء الوطن جميعاً، لما يمثله من نموذج فريد في القيادة التي تعمل من أجل مصلحة شعبها وإسعاده وتوفير مقومات الحياة الكريمة له.

فلسفة الحكم الرشيدوتحت عنوان “لماذا نحب قيادتنا؟ ” أضافت أنه في الوقت ذاته فإن اللقاء الذي جمع نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لتبادل التهاني والتبريكات بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، والتشاور المستمر حول قضايا الوطن إنما يجسد فلسفة الحكم الرشيد في دولة الإمارات وحرص القيادة الرشيدة على إسعاد شعبها، وجعل الإمارات نموذجاً للدولة التي تنعم بالأمن والاستقرار والرخاء والازدهار الدائم.إسعاد ورفاهية الشعبو“مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية” إلى أن الكثيرين يتساءلون .. لماذا يحب الشعب الإماراتي قيادته ويلتف حولها ويعتز بها؟ ولماذا ينظر الشباب العربي إلى القيادة في الإمارات باعتبارها النموذج الملهم في البناء والتنمية والأمن والاستقرار؟ الإجابة تبدو بسيطة لأنها تضع إسعاد ورفاهية شعبها في مقدمة أولوياتها الرئيسية عبر مبادرات نوعية تعم بالخير والفائدة على جميع أبناء الوطن ومختلف شرائح المجتمع الإماراتي، وهي مبادرات لا تقتصر على الخدمات الحكومية المتطورة في المجالات الصحية والتعليمية والإسكان فقط، وإنما تمتد كذلك لتشمل تطوير سياسات التمكين للمواطنين وفتح كل آفاق الإبداع والابتكار أمامهم، والعمل على إيجاد حلول شاملة للمشكلات التي تؤثر في استقرارهم الأسري والاجتماعي أياً كانت طبيعتها ومصدرها سواء في الداخل أو الخارج، وتعمل ليل نهار من أجل تمكينهم من عناصر القوة اللازمة ليصبحوا أكثر إسهاماً ومشاركة في مختلف مجريات الحياة الاجتماعية والسياسية والإنتاجية والمعرفية.

ولاء ووفاءوأوضحت أن مشاعر الولاء والوفاء التي يحملها الشعب الإماراتي لقيادته الرشيدة إنما هي نتاج طبيعي لما قدمته وتقدمه لأبناء الوطن جميعاً من أجل الارتقاء بجودة الحياة لهم في مختلف المجالات وجهودها الدؤوبة من أجل رفع شأن دولة الإمارات ومنحها موقعها الذي تستحقه بين الأمم والشعوب على الصعيد الخارجي، ولهذا من الطبيعي أن يشعر كل إماراتي بالفخر والاعتزاز بالانتماء إلى هذا الوطن ويبادل قيادته كل تقدير ومودة.

أكثر القيادات تأثيراًوتابعت ومن الطبيعي أيضاً أن تأتي قيادة دولة الإمارات ضمن أكثر القيادات تأثيراً في المنطقة والعالم حيث حل رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ضمن قائمة أقوى الشخصيات المؤثرة  كما اختار الشباب العربي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضمن القادة الأكثر تأثيراً في المنطقة العربية خلال السنوات وهذا إنما يعكس التقدير الكبير للقيادة في الإمارات والثقة في توجهاتها وسياساتها التي جعلت من شعب الإمارات أسعد شعوب العالم.

 “لقد حبا الله دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة ملهمة واستثنائية استطاعت أن تعزز من مكانة الدولة على الساحة الخارجية وتجعل صوتها مسموعاً في كل المحافل الإقليمية والدولية لما تتميز به من مصداقية واتزان في كل مواقفها وسياساتها وما تقوم به من جهود دؤوبة من أجل مصلحة شعبها والعمل على إسعاده، ولهذا فإن مشاعر الحب والتقدير والاعتزاز من جانب أبناء الشعب لهذه القيادة الحكيمة تترسخ يوماً بعد الآخر لأنها تثبت دوماً أنها نموذج للقيادة القدوة التي تقود دولتها نحو التقدم وشعبها نحو الرفاه والأمن والاستقرار الدائم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.