تسجيل الدخول

قطع أزياء عملية لإطلالة خريفية أنيقة

2017-10-07T09:34:24+02:00
2017-10-07T09:40:12+02:00
أزياء
زاجل نيوز7 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
قطع أزياء عملية لإطلالة خريفية أنيقة

1الإطلالة العملية الأنيقة.. هذا ما تبحث عنه كل فتاة جامعية بحاجة إلى الاهتمام بمظهرها فى نطاق يسمح لها بحرية الحركة داخل الجامعة وبقطع أزياء بسيطة توفر لها الشكل الأنيق، وتتميز الإطلالة الخريفية فى 2017 بإمكانية التجديد فيها من خلال قطع الأزياء المختلفة التى تعتمد على البساطة والأناقة معًا.

ودائمًا ما تميل الفتيات إلى إضفاء جو من الدفء والجاذبية على ملابسها فى فصل الخريف الذى يعتبرنه تمهيدًا لارتداء ملابس الشتاء المحببة إليهن نظرًا لطابعها الأنيق الذى يمنح الفتيات إطلالة ساحرة دون الحاجة إلى بذل مجهود كبير، وينعكس ذلك من خلال حرص الفتيات على اختيار الألوان الدافئة مثل درجات البنى والكافيه والرمادى، بالإضافة إلى اللون النبيتى والهافان.

وفى 2017 يمكنك استغلال البنطلون الجينز والليجن وقطع قليلة من الأزياء وتحصلين على إطلالة خريفية مميزة يمكنك تجديدها يوميًا.

كذلك “الكارديجان” الذى يعتبر قطعة أزياء سحرية من السهل تطويعها مع أى إطلالة وفى أى من فصول السنة، ويمكنك أن تعتمدين على الكارديجان القطن بأطواله المختلفة، مع البنطلون الجينز بدرجاته الأنيقة، ويمكنك اخيتار بلوزة بسيطة أو تى شيرت أو قميص وترتديهم أسفل الكارديجان.2

أما التى شيرت القطن والبلوزة القطنية ذات الأكمام الطويلة والمتوسطة فهى الأخرى يمكن أن تكون خيارًا رائعًا لإطلالة خريفية مختلفة، خاصة أنها تمنحك حرية الاختيار من بين الألوان المتداخلة أو الشكل المخطط أو المنقوش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.