تسجيل الدخول

قطعت لسانها خلال …؟!

zajelnews2015 zajelnews201518 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قطعت لسانها خلال …؟!

CqIIxYpWEAAKQSD_414214_largeقدمت فتاة في الهند تبلغ من العمر 19 عاماً على قطع جزء من لسانها لتقدمه كذبيحة للآلهة الهندوسية “كالي”، بعد أن ظهر الإله في منامها عارضاً تنفيذ كل رغباتها، بحسب ما اشارت اشار موقع “روسيا اليوم” الذي لفت الى ان الشابة وتدعى آرتي دوبي، الطالبة في كلية TRS بولاية ماديا براديش وسط الهند قطعت لسانها بعد الحلم الغريب الذي ظهر فيه الإله ليطلب تقديم لسان الفتاة كذبيحة مقابل تنفيذ رغباتها.
واعتقد شقيق الفتاة المراهقة، ساشين دوبي أن شقيقته كانت تمازحه عندما أخبرته بما هي مقدمة على فعله، وقال موضحا :”أخبرتني شقيقتي عن الحلم وقالت لي بأنها ستقدم لسانها للإله، لكن لم يخطر لي أنها ستقوم بذلك حقا، واعتقدت أنها تمزح”.
وقد فقدت الفتاة وعيها وسقطت ارضاً بعد الحادثة، ولكن بدلا من استدعاء الطبيب، قام كاهن هندوسي وأشخاص آخرين في المعبد بتغطيتها بوشاح والصلاة من أجلها. وقد استعادت الفتاة وعيها بعد 5 دقائق حيث قال شهود عيان أن هذا الأمر تم بنعمة من الآلهة.
وبعد مضي ساعات من هذا الحدث الغريب، تابعت دوبي طقوس العبادة الخاصة بما في ذلك القيام بجولات حول المعبد مع ابتسامة صغيرة على وجهها.
وصلت الشرطة والأطباء بعد فترة وجيزة من انتشار الخبر محليا، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمتدينة الهندوسية قبل إرسالها إلى المنزل.
وقال أحد الصحفيين:” لقد كان هنالك حوادث مماثلة في الماضي، يقدم فيها الناس أعضائهم للآلهة مقابل تحقيق رغباتهم، ولكن المذهل في هذه الحالة هو قيام فتاة متعلمة بهذا الأمر، مما لا يبشر بالخير بالنسبة للمجتمع ككل فيما يخص تصديق مثل هذه الخرافات”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.