تسجيل الدخول

قريبا بـ”محلات الأدوات المنزلية”.. “طائرة بدون طيار” بديلة للمكنسة

منوعات
زاجل نيوز14 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
قريبا بـ”محلات الأدوات المنزلية”.. “طائرة بدون طيار” بديلة للمكنسة

4702900621484135190

كشفت شركة “أتاريانا – Ataraina” لتصنيع الأجهزة والأدوات المنزلية عن عدد كبير من الأدوات الجديدة، التي توفر الجهد في أعمال التنظيف، حيث قدمت في معرض “لاس فيجاس” للإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2017، أول منظف هواء طائر في العالم.

ويستخدم الجهاز الجديد تقنية “الطائرة بدون طيار”، لإزالة الغبار والشوائب وحبوب اللقاح، التي يعاني منها مرضى الحساسية.

وشرح العارضون للجهاز الجديد كيفية عمل “المنظف الطائر السحري” داخل المنزل، موضحين أن طائرة التنظيف التي تطير بدون طيار، تبعث أثناء تحليقها في أرجاء المنزل، تيار هواء لتجميع الشوائب، التي قد تعجز المكنسة الكهربية في التقاطها، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وعند تحليق الطائرة في المنزل تقوم بجمع الشوائب من الهواء، و يمكن أن يكون مفيدًا خارج المنزل، مثل تنظيف الهواء في المدارس والمستشفيات أو غيرها من الأماكن الواسعة.

وتتطلب تلك التقنية مشغل ماهر يستطيع التحكم في الطائرات بدون طيار، حيث إن تجنب اصطدام هذا النوع من الطائرات بالأدوات المنزلية أو حتى الأشخاص تقع على عاتق المستخدم، حسبما أوضح الفريق القائم على عرض المنتج الجديد.

كما عرضت الشركة جهاز مزيل للعرق يعمل بالبطارية، ويوضع في الحذاء للتخلص من الروائح غير المرغوب فيها.

وتقنية “مزيل العرق” عبارة عن قالب حذاء مزود بطبقة رقيقة، للقضاء على البكتيريا وإزالة الروائح الكريهة.

تستخدم هذه التقنية غاز الأوزون للقضاء على الجراثيم، بشكل آمن، كما تنتج تلك الطبقة الرقيقة أكسجين للقضاء على الروائح غير المحببة خلال ساعة واحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.