تسجيل الدخول

قريباً يمكنكم كسب الأموال عن طريق فيسبوك.. كيف؟

zajelnews2015 zajelnews201522 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قريباً يمكنكم كسب الأموال عن طريق فيسبوك.. كيف؟

Facebook_logo_36x36.svg_733187_large

في محاولة لتحقيق المزيد من الأرباح ومنافسة الشركات الكبرى خاصة شركة جوجل التي لا تكف عن تعقب أثرها وكل منتوجاتها، واصل مارك زوكربرغ وشركته فيسبوك طرح أفكار جديدة في الميدان.
وتفكر شركة فيسبوك الآن بإبتكار طرق جديدة من شأنها أن تكسب المستخدمين المال، ومنها على خطى برنامج جوجل ادسنس للإعلانات الخاص بالشركة العملاقة جوجل، بتوفير عائدات المحتويات الإعلانية على منشورات المستخدمين.
ومن الاقتراحات الأخرى إتاحة إمكانية التبرعات والمساهمات الخيرية من مستخدم لآخر بالاضافة إلى صفقات الرعاية، كما أن أحد هذه الخيارات سيكون حجب بعض المحتويات ليكون الوصول إليها يتطلب التسجيل ودفع مقابل مادي والاستفادة منها.
ويقول الرئيس التنفيذي للشركة “مارك زوكربرغ” بأن شركته تسعى من خلال هذه الأفكار لتوفير الفرصة لمشتركي فيسبوك لكسب المال من منشوراتهم على الشبكة الاجتماعية.
في حين لم يتضح إلى الآن تاريخ تطبيق هذه الخيارات من قبل فيسبوك وهل ستكون متوفرة لجميع المستخدمين الذي بلغ عددهم سنة 2016 أكثر من 1.6 مليار مستخدم أم هذه الخطوة ستكون لفئة معينة ومختارة فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.