تسجيل الدخول

قتل الطفلة “سليمة” بجرف الملحة

زاجل نيوز15 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قتل الطفلة “سليمة” بجرف الملحة

files

أعادت مفوضية الشرطة بمدينة جرف الملحة، التابعة لإقليم سيدي قاسم ، تمثيل جريمة قتل شنيعة، وقعت بحر ، وراح ضحيتها الطفلة “سليمة “، البالغة من العمر 5 سنوات، حيث قام الجاني باختطافها واغتصابها قبل أن يقدم على قتلها.

وعمدت المصالح الأمنية إلى تشديد رقابتها بمحيط الجريمة، وأنزلت العديد من رجالها بالزيين المدني والرسمي، كما لم تسمح إلا لعدد قليل من الأمنيين بدخول مسرح الجريمة، رفقة مسؤولي أجهزة الاستعلامات العامة، فيما تابع عملية التمثيل عدد كبير من سكان المدينة.

وعن تفاصيل الجريمة، أورد مصدر أمني أن الجاني البالغ من العمر 17 سنة، والذي يشتغل كخياط، ويلقب بـ”حليوة”، قام باستدراج الطفلة من بيتها قبل حملها على دراجته الهوائية، حيث توجه برفقتها إلى أحد المناطق الخالية، والتي تبعد عن بيتها بكيلومترات عديدة.

وأضاف ذات المصدر، الذي تحدث لجريدة هسبريس، أن الجاني قبل رمي الطفلة في إحدى البرك المائية، أقدم على اغتصابها بشكل “وحشي”، حيث قام برميها وسط منحدر مليء بالمياه لتقضي غرقا، وذلك بعد أن أغمي عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.